كرونو

None

تير شتيغن: "ما حدث لـ'PSG'؟ نحن نلعب بطريقة مختلفة عنهم"

ظهر ، أمام وسائل الإعلام، اليوم الإثنين، وذلك في الندوة الصحفية، الخاصة بمباراة الغد، حيث يستقبل ضيفه ، في إياب ربع نهائي ، بعدما انتهى لقاء الذهاب بفوز البارسا (0-1).


* هل برشلونة متخوف من أن يكرر اليونايتد ما فعله أمام الـ'PSG'؟: "الشيء الجيد هو أننا نلعب بطريقة مختلفة عن . الخصم خطير للغاية، ونتيجة 1-0 جيدة، لكنه أمر خطير، أن نعتقد بأنه علينا فقط الدفاع عن هذه النتيجة. أمامنا خصم يريد الفوز، ونحن أيضا. لن نلعب من أجل الدفاع عن النتيجة، بل سنحاول اللعب لنظهر أننا الأفضل. لذلك سنحتاج إلى تقديم مباراة جيدة من جانبنا".


* شعور الفوز بالثلاثية: "الكثير من الأشياء تغيرت منذ 2015. لقد تم تغيير اللاعبين، عدد اللاعبين الذين فازوا بالثلاثية قليل... نريد الفوز، والاستمرار في دوري أبطال أوروبا، وإظهار أننا متفوقون".


* اللعب مع بيكي: "إنه شيء يعني الكثير.  لاعب يملك الكثير من الخبرة. بالنسبة لنا هو عنصر لا يمكن الاستغناء عنه، إنه العمود الفقري للفريق. منذ أن جئت إلى برشلونة، وهو يقدم مواسم رائعة".


* الفوز بجائزة أفضل حارس في 'الليغا': "الحقيقة هي أنني أفضل الفوز بالألقاب. الجوائز مهمة، لكنني أفضل الفوز بالليغا، على أن أفوز بلقب فردي... نحن بخير، ونتمنى أن يبقى الوضع كذلك إلى غاية نهاية الموسم، ليس فقط في الدوري، بل حتى في باقي المسابقات".


* الإقصاء أمام روما العام الماضي: "ليس لدينا الكثير لنقوله عن الماضي. نعم كانت لحظات صعبة، لكن ها نحن عدنا من جديد، ولا نريد أن يتكرر نفس الأمر... أتمنى بفضل دعم جماهيرنا، أن نحقق الانتصار".


دي خيا: "إنه واحد من أفضل الحراس في العالم. إنه يقضي موسما رائعا، ويقوم بالأشياء بشكل جيد منذ عدة مواسم. إنه أحد أهم اللاعبين في فريق يونايتد".

عرض المحتوى حسب: