كرونو

None

رئيس يوفنتوس: "أياكس استحق التأهل وأرشحه للفوز باللقب"

اعترف رئيس ، أندريا أنييلي، أن ، استحق التأهل إلى نصف نهائي ، كونه كان الأفضل، وسبق له أن أحرج و.


وعقب سقوط اليوفي على أرضه (1-2)، خرج أنييلي، بصفته رئيس الفريق، للإشادة بالخصم أياكس، وقال: "عملي هو أن أكون حاضرا في أوقات معينة. أياكس استحق التأهل. يوفنتوس وصل لربع النهائي في 5 أو 6 سنوات، علينا المواصلة في هذا الطريق. أياكس وصل لنهائي الدوري الأوروبي، والآن وصل لنصف نهائي دوري الأبطال، وهي مسابقة يمكن فيها أن تكون نصف ساعة فقط، حاسمة وتمنح التأهل لفريق معين".


وواصل الإشادة بأياكس: "أياكس وضع بايرن ميونيخ في وضع صعب، وأخرج ريال مدريد، والآن أخرج يوفنتوس. إنه فريق أظهر طوال الموسم، أنه يلعب بطريقة رائعة، ويجب أن يُعترف بتفوقهم كثقافة رياضية. هذا فريق مذهل، مع فلسفة مميّزة بالمواهب الشابة، وهو أحد المرشحين للفوز باللقب".


وعن التعاقد مع ، للفوز بدوري الأبطال، قال أنييلي: "'تشامبيانز ليغ' كانت هدفا بالنسبة لنا، كما ستكون كذلك في الموسم القادم. تشكيلتنا اليوم كانت شابة، باستثناء كريستيانو... سوف نحاول من جديد في الموسم المقبل".


وأشار: "من جهتي، سأقوم بتقييم شامل... سوف نفوز بلقب للمرة الثامنة على التوالي، وسبق لنا أن فزنا بالسوبر الإيطالي، من قبل كنا في المركز الـ 43 أوروبيا، والآن نحن في المركز الخامس، ودائما نؤكد حضورنا في الأدوار الإقصائية لدوري الأبطال. في الموسم القادم سيكون معنا أليغري"، وهو تأكيد على أن اليوفي لن يتسغني عن مدربه.

عرض المحتوى حسب: