كرونو

تاريخ الإزدياد 1973-02-26
مكان الإزدياد النرويج
البلد النرويج
الطول ? سنتيمتر
الوزن ? كيلو
الموقع مهاجم
None

سولسكاير: لا يجب أن نركز إلا في هذا الأسبوع الحاسم

قالالمدير الفني لفريق إنه لا يجب التفكير في أي شيء آخر سوى في الأسبوع المقبل الذي يحتمل أن يكون حاسمًا في الدوري؛ مع سعي الفريق للحاق برباعي المقدمة عقب خروجه من


وسيلعب يونايتد، الذي ودع دوري الأبطال عقب الخسارة أمام برشلونة في دور الثمانية، يوم الثلاثاء الماضي، أمام إيفرتون، ومانشستر سيتي، وتشيلسي على مدار الثمانية أيام المقبلة مع سعيه لتحسين مركزه السادس في جدول ترتيب الدوري.


وقبل خمس جولات على نهاية الموسم، باتت 3 نقاط فقط تفصل بين الثلاثي توتنهام هوتسبير (67 نقطة)، وأرسنال، وتشيلسي (66 نقطة لكل منهما)، ومانشستر يونايتد (64 نقطة)، مع تبقي مكانين مؤهلين فقط في المتناول لبلوغ دوري الأبطال الموسم المقبل.


وقال سولسكاير للصحفيين قبل توجهه لمواجهة إيفرتون بعد غدٍ الأحد: "هذه المباريات الثلاث المقبلة هي محور تركيزنا على المدى القصير. لا يجب أن نفكر في أي شيء سوى أن نجتاز هذا الأسبوع العظيم الذي ينتظرنا".


وتابع: "من الرائع أن يكون لديك مباريات تتطلع قدمًا لخوضها، وسيتغير التركيز بالطبع. ندرك أنها ستكون مباراة صعبة في جوديسون بارك (أمام إيفرتون)؛ فجميع الفرق الأخرى رأت ذلك".


وأكمل: "كنا نود أن نخوض مباراة في الدور قبل النهائي (بدوري الأبطال) لكن الحال ليس كذلك الآن، لذا فإن علينا أن نركز على المباريات التي أمامنا".


وأتم: "نريد أن نبلغ هذه المرحلة (بالصعود لدوري أبطال أوروبا) ثانية، ولكي نعود لهذه الإستادات ثانية فإننا بحاجة لأن ننهي الموسم ضمن الأربعة الأوائل".


عرض المحتوى حسب: