كرونو

None

رئيس حسنية أكادير يُغضب لاعبي الفريق.!

كشفت مصادر خاصة لـ"البطولة" أن إدارة فريق حسنية أكادير عجزت عن توفير منح للاعبي الفريق، هذا الأخير الذي لم يتوصل بمستحقاته المالية العالقة منذ الموسم الكروي الماضي.


وأضاف المصدر ذاته، أن أبناء المدرب ميغيل غاموندي، لازالوا ينتظرون أشطر التوقيع للموسم الماضي، ومنحة توقيع الموسم الجاري، إضافة إلى منحة مروره لدور المجموعات كأس الكونفدرالية الإفريقية، ومنحة التأهل للدور الربع النهائي لكأس الاتحاد الإفريقي، فضلا عن ثمان منح مباريات هذا الموسم وراتب الشهر المنصرم.


وفشل الحبيب سيدينو، رئيس الحسنية، في الوفاء بوعده تجاه اللاعبين بصرف المنح مباشرة بعد عودة الفريق من مصر، وتسديد مستحقاتهم، بسبب تخبط الفريق في أزمة مالية خانقة مع بداية الموسم الاحترافي الماضي.


وأشارت المصادر ذاتها لـ"البطولة" إلى أن وبالرغم الإصابات التي يتعرض لها اللاعبون، إلا أن أبناء غزالة سوس يقدمون تضحيات كبيرة لفريقهم، للظهور بوجه مشرف سواء في البطولة الاحترافية والتي يحتل فيها النادي المركز الثالث برصيد 36 نقطة، أو المنافسات الافريقية بعد تمكن الحسنية من التأهل لدور مجموعات الكاف لأول مرة في تاريخه والوصول إلى دور الربع، حسب ذات المصدر دائما.

عرض المحتوى حسب: