كرونو

مدرب مانشستر يونايتد جونار سولسكاير
مدرب مانشستر يونايتد جونار سولسكاير

سولسكاير: ينتظر أسبوع عظيم في الدوري الإنجليزي

قال أولي جونار سولسكاير المدير الفني لفريق إنه لا يجب التفكير في أي شيء آخر سوى في الأسبوع المقبل الذي يحتمل أن يكون حاسمًا في ؛ مع سعي الفريق للحاق برباعي المقدمة عقب خروجه من .


وسيلعب يونايتد، الذي ودع دوري الأبطال عقب الخسارة أمام برشلونة في دور الثمانية، يوم الثلاثاء الماضي، أمام إيفرتون، ومانشستر سيتي، وتشيلسي على مدار الثمانية أيام المقبلة مع سعيه لتحسين مركزه السادس في جدول ترتيب الدوري.


وقبل خمس جولات على نهاية الموسم، باتت 3 نقاط فقط تفصل بين الثلاثي توتنهام هوتسبير (67 نقطة)، وأرسنال، وتشيلسي (66 نقطة لكل منهما)، ومانشستر يونايتد (64 نقطة)، مع تبقي مكانين مؤهلين فقط في المتناول لبلوغ دوري الأبطال الموسم المقبل.


وقال سولسكاير للصحفيين قبل توجهه لمواجهة إيفرتون بعد غدٍ الأحد: "هذه المباريات الثلاث المقبلة هي محور تركيزنا على المدى القصير. لا يجب أن نفكر في أي شيء سوى أن نجتاز هذا الأسبوع العظيم الذي ينتظرنا".


وتابع: "من الرائع أن يكون لديك مباريات تتطلع قدمًا لخوضها، وسيتغير التركيز بالطبع. ندرك أنها ستكون مباراة صعبة في جوديسون بارك (أمام إيفرتون)؛ فجميع الفرق الأخرى رأت ذلك".


وأكمل المدرب النرويجي: "كنا نود أن نخوض مباراة في الدور قبل النهائي (بدوري الأبطال) لكن الحال ليس كذلك الآن، لذا فإن علينا أن نركز على المباريات التي أمامنا".


وأردف مدرب اليونايتد: "نريد أن نبلغ هذه المرحلة (بالصعود لدوري أبطال أوروبا) ثانية، ولكي نعود لهذه الإستادات ثانية فإننا بحاجة لأن ننهي الموسم ضمن الأربعة الأوائل".


وشدد سولسكايار، على حاجة بعض لاعبيه إلى "دراسة الواقع" بعد سلسلة من المباريات التي قدم فيها الفريق أداء غير جيد.


وختم: "معظمهم أثاروا إعجابي كثيرا من خلال سلوكهم. بالطبع هناك البعض بحاجة لدراسة الواقع لمعرفة أوضاعهم. ولكن أغلبهم يعرفون أن بإمكانهم التطور إذا واصلوا العمل بنفس الطريقة".

عرض المحتوى حسب: