كرونو

None

رسميا: تحديد موعد إعادة افتتاح "دونور" في وجه الوداد و الرجاء

تأكيدا لما انفردت به صحيفة "البطولة" بداية الأسبوع الجاري، أعلنت ولاية الدار البيضاء –سطات يوم أمس الجمعة أن المركب الرياضي محمد الخامس سيفتح أبوابه مجددا خلال الأسبوع الأخير من شهر ماي المقبل.


و حسب بلاغ لولاية الدار البيضاء –سطات فأن لجنة ، يرأسها والي الجهة، قامت يوم أمس الجمعة بزيارة ميدانية، للإطلاع على تقدم أشغال تحديث و تأهيل المركب الرياضي محمد الخامس في الدار البيضاء .


وأشار ذات البلاغ إلى أنه بعد تقديم عرض حول المشروع و الرزنامة من قبل الشركة المسؤولة عن الأشغال (الدار البيضاء للتهيئة) ، عاينت اللجنة عن قرب الأشغال المنجزة وأحاطت علما بالأشغال المتبقية.


وأوضح المصدر ذاته أنه في ختام هذه الزيارة ، ومن أجل ضمان سلامة الجماهير وإجراء المباريات في ظروف مثالية ، ارتأت اللجنة ، باتفاق مشترك ، إعادة فتح المركب خلال الأسبوع الأخير من شهر مايو القادم .



هذا وكان والي الجهة مرفوقا خلال هذه الزيارة التفقدية بعامل عمالة مقاطعة الدار البيضاء أنفا ،و رئيس جماعة الدار البيضاء ،و المسؤولين الجهويين بالمصالح الأمنية المعنية ،و المديرين العامين لشركتي التنمية المحلية "الدار البيضاء للتهيئة" و "الدار البيضاء للتظاهرات و التنشيط" .

عرض المحتوى حسب: