كرونو

None

الخطيب مُعنفاً لاعبي الأهلي: أنتم الأفضل!

عقد محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، اجتماعا مطولا مساء اليوم السبت، مع الجهاز الفني للفريق واللاعبين، وتحدث معهم بواقعية شديدة بعد الهجوم الذي تعرضوا له خلال الأيام الماضية.


وحرص رئيس الأهلي في البداية على الاستماع للعديد من اللاعبين الذين عبروا عن وجهة نظرهم بخصوص ما جرى في المباريات الماضية.


وأكد الخطيب أن اجتماعه مع اللاعبين يأتي لرفع كافة الضغوط التي يتعرضون لها في هذا التوقيت عنهم، موضحا أنهم الأفضل، وأنهم قادرين على تحقيق أحسن النتائج.


وشدد الخطيب على ضرورة خوض اللاعبين المباريات بروح معنوية عالية، مؤكدا ثقته بأن كل فرد سوف يبذل أقصى ما لديه لإسعاد جماهير الأهلي، وأنه سيظل داعما ومساندا لهم.


ونالت كلمات الخطيب ارتياح الجهاز الفني واللاعبين، كما وافق رئيس الأهلي على طلب سيد عبد الحفيظ مدير الكرة برصد مكافآت خاصة للاعبين في المباريات القادمة وكذلك عند الفوز بالدوري، مشيرا إلى أن مجلس الإدارة لن يتأخر عن تقدير كل من يبذل الجهد والعطاء من أجل الأهلي.


وحرص رئيس الأهلي على عقد جلسة مع مارتن لاسارتي المدير الفني للفريق في وجود سيد عبد الحفيظ مدير الكرة، حيث قام المدير الفني وعبد الحفيظ بشرح كل التفاصيل الخاصة بعمل الجهاز الفني طيلة الفترة الماضية بناء على طلب الخطيب، والتأكيد على أن الجميع في منظومة العمل يبذل أقصى ما لديه ويسعى لتقديم الأفضل، وأن النتائج لا تعكس قيمة الجهد المبذول، وأن الأمور سوف تعود إلى نصابها الطبيعي خلال الفترة القادمة.


عرض المحتوى حسب: