كرونو

مدرب ساوثهامبتون رالف هازنهاتل
مدرب ساوثهامبتون رالف هازنهاتل

مدرب ساوثهامبتون يطالب لاعبيه بالحسم أمام واتفورد

قال رالف هازنهاتل، مدرب اليوم الإثنين، إن فريقه عليه أن يتمتع بنزعة هجومية وأن يكون حاسما أمام المرمى ليتغلب على غدا الثلاثاء، ويبتعد خطوة إضافية عن منطقة الهبوط في .


ويحتل ساوثهامبتون المركز 16 برصيد 36 نقطة بعد الخسارة 3-1 على ملعب نيوكاسل يونايتدن السبت الماضي.


واهتزت شباك الفريق القادم من الساحل الجنوبي بهدفين في غضون 4 دقائق في الشوط الأول أمام نيوكاسل.


وأضاف هازنهاتل أن فريقه لا يريد المغامرة، وتقديم مثل هذا الأداء مجددا أمام واتفورد في وقت يتقدم فيه ساوثهامبتون بفارق 5 نقاط عن منطقة الخطر قبل 4 مباريات من ختام الموسم.


وأضاف للصحفيين: "أعتقد أننا نملك القدرة على تحقيق الفوز (على ملعب واتفورد) أو الحصول على نقطة. لكننا سنحتاج للحسم وتقديم أداء متميز".


وواصل: "الرسالة هي أن تقديم الحد الأدنى من الأداء ليس كافيا لنا.. علينا أن نهاجم مجددا".


وأوضح: "علينا أن نبذل جهدا أكبر مما بذلناه في الشوط الأول في مباراة السبت الماضي، لأن واتفورد فريق يتميز بقوة كبيرة. سنجد أنفسنا في مشكلة كبيرة إذا اهتزت شباكنا".


وسيغيب المدافع يانيك فسترجارد عن تشكيلة ساوثهامبتون، بسبب الإصابة بينما سيقيم المدرب في اللحظات الأخيرة حالة يان فاليري الذي يتعافى من وعكة صحية.


وقال هازنهاتل: "من الصعب أن نفكر في إشراك يانيك. عانى من ألم شديد في المران يوم الجمعة الماضي قبل أن يضطر لعدم استكمال الحصة التدريبية".


وأضاف: "يعاني يان من ارتفاع في درجة الحرارة ليلا لهذا ذهب إلى منزله. وسنرى إمكانية إشراكه. لا يوجد فاصل زمني كبير بين المباريات".

عرض المحتوى حسب: