كرونو

تاريخ الإزدياد 1968-09-30
مكان الإزدياد فرنسا
البلد فرنسا
الطول ? سنتيمتر
الوزن ? كيلو
الموقع ?
تاريخ الإزدياد 1993-03-19
مكان الإزدياد هولندا
البلد المغرب
الطول 180 سنتيمتر
الوزن 65 كيلو
الموقع لاعب وسط
هيرفي رونار ووالدته
هيرفي رونار ووالدته

رونار: "والدتي منحتني الكثير .. وأخجل من التصريح بأجوري لها"

أيوب رفيق (البطولة)

أعاد الناخب الوطني، ، الفضل فيما حقَّقه في مساره الشخصي والمهني إلى والدته ذات الأصول البولندية، والتي أشاد بالتربية التي أحاطته بها، والقيم الإنسانية التي زوَّدته بها، مُشيراً في ذات الآن إلى عدم قدرته على التصريح بالأجور التي يتلقاها في كرة القدم لأمه. 


وأوضح المدرب الفرنسي، في حديثه لقناة "إير إم سي": "اليوم، إذا كنت على هذا الحال، فإن أمي ذات الأصول البولندية أحاطتني بتربية مباشرة وواضحة، زوَّدتني بكل المفاتيح اللازمة لمواجهة هذا العالم بقيم إنسانية، لقد كانت صارمة معي ولكن في المنحى الإيجابي". 


وأضاف نفس المتحدث قائلاً: "أعطتني كل ما يلزم للتعامل مع الحياة، قالت يجب عليك العمل والاجتهاد والمثابرة، أنا الإبن الوحيد في الأسرة. إنها فخورة بي اليوم". 



"لكن في بعض الأحيان، يعتريني الخجل، لا أستطيع أن أكشف لها الرواتب التي نتقاضاها في كرة القدم. هناك في بعض الأحيان ردود أفعال موسومة بالغيرة في هذا الجانب، في فرنسا هذا الموضوع حساس للغاية"، يُتابع المدرب الفرنسي.



وفاجأت والدة رونار "الثَّعلب" بحضورها في البرنامج الذي يحل فيه ضيفاً على القناة المذكورة، في لحظة إنسانية امتزجت فيها مشاعر المدير الفني الفرنسي، الذي ثمَّن علاقته بأمه وأبرز أبعادها الإنسانية. 


يُشار إلى أن رونار تحدث في هذه الحلقة التي حلَّ فيها ضيفاً عن مجموعة من المواضيع المرتبطة بمشواره الحالي مع ، وكذلك علاقته ب، والأجواء السائدة داخل كتيبة "أسود الأطلس".

عرض المحتوى حسب: