كرونو

None

ردة فعل غير متوقعة من إيمري بعد نكسة كريستال بالاس

قال أوناي إيمري مدرب ، إن فرص إنهاء الموسم الحالي ضمن المراكز الأربعة الأولى المؤهلة مباشرة لدوري أبطال أوروبا، لا تزال في متناول الفريق، رغم الخسارة 2-3 أمام كريستال بالاس.


وقبل 4 مباريات على ختام الموسم، يتراجع آرسنال بفارق نقطة واحدة عن توتنهام هوتسبير الثالث وتشيلسي الرابع الذي خاض مباراة أكثر من آرسنال وتوتنهام.


وأضاف إيمري للصحفيين قبل التوجه لملاقاة وولفرهامبتون "مصيرنا بأيدينا. تعثرنا قليلا في بداية الموسم وعقب العطلة الشتوية وكنا في وضع أسوأ مما نحن عليه الآن".


وتابع "هدفنا لم يتغير. نمضي قدما لتحقيقه حتى نهاية الموسم مع احتمال كبير أن نبلغ ما نريد، ما زلت أشعر بالفخر، مباراة الغد مهمة للغاية وتمثل تحديا كبيرا لنا".


وقلل إيمري من تكهنات تحدثت عن احتمال أن يخوض وولفرهامبتون، الذي يحتل مركزا في منتصف الجدول ولا يسعى لتحقيق أي شيء هذا الموسم، المباراة دون أن يبذل جهدًا كبيرًا.


وحقق الفريق الصاعد حديثا لدوري الأضواء، نتائج طيبة في مواجهة الفرق الستة الأولى وحصد 13 نقطة أمام هذه الفرق حتى الآن.


وقال إيمري "سيبذل وولفرهامبتون جهدا كبيرا غدا. تعلمت شيئا واحدا هنا بسرعة وهو أن جميع الفرق تقاتل أمامنا وتلعب بحماس وحافز كبيرين".


ونوه "لدى لاعبي وولفرهامبتون الحافز لتحسين ترتيب الفريق ولديهم حافز آخر في تقديم عرض قوي أمام آرسنال، كل الفرق تخوض مبارياتها أمامنا بروح قتالية لأنها تحترم الجانرز".


ورفض إيمري، الإجابة عما إذا كان لاعب الوسط جرانيت تشاكا سيشارك في المباراة بعد تعافيه من إصابة في أعلى الفخذ، لكنه أكد على عدم مشاركة أرون رامسي ودينيس سواريز.


عرض المحتوى حسب: