كرونو

حكيم زياش
حكيم زياش

زياش يُخْلِصُ لعادته ويتألق مجددا في انتصار أياكس على فيتيس

أ.ر (البطولة)

استمر المغربي ، نجم ، في نسج العروض الجيدة، بمساهمته في انتصار فريقه الهولندي بأربعة أهداف لهدفيْن على حساب ، اليوم الثلاثاء، على أرضية ملعب "يوهان كرويف"، برسم الجولة الـ32 من "". 



وسجَّل صاحب الـ26 سنة الهدف الأول في المقابلة مع حلول الدقيقة الـ41'، بعد تمويه جميل بالجسد لمنافسه وانفراده بالمرمى، ليركنها في شباك الخصم، قبل أن يعود في الدقيقة الـ62' لإحراز الهدف الرابع لفريقه، غير أن حكم المقابلة رفضه عقب الاحتكام إلى "تقنية الفيديو" بداعي التسلل.



وحاز زياش على علامة "8.8" كثاني أفضل لاعب في اللقاء من طرف موقع "هوسكوريد"، خلف الصربي ، الذي أدلى بتمريرة حاسمة ووقَّع هدفيْن، في المباراة التي شهدت غياب المغربي وبقاء مواطنه في دكة البدلاء.


وانفرد أياكس بصدارة "الإيرديفيزي" برصيد 80 نقطة، مُبتعداً عن صاحب المركز الثاني إيندهوفن بثلاث نقاط، في انتظار إجراء هذا الأخير لمقابلته الناقصة أمام فيليم، يوم الخميس المقبل. 


ويستعد فريق العاصمة بقيادة زياش لمواجهة في ذهاب نصف نهائي ، في الـ30 من شهر أبريل الجاري، على المستطيل الأخضر لملعب "يوهان كرويف أرينا"، على أن تُجرى مقابلة الإياب في الثامن من شهر ماي.

عرض المحتوى حسب: