كرونو

None

زيدان: "إذا اشتريت لاعبين يجب أن يغادر آخرون"

أكد مدرب ، الفرنسي زين الدين زيدان، أن قدوم أسماء جديدة في الميركاتو الصيفي، تعني رحيل أسماء أخرى، وبالتالي، فإن الملكي سيشهد بعض التغييرات على مستوى تركيبته البشرية.


وظهر "زيزو"، أمام وسائل الإعلام يومه الأربعاء، وذلك في الندوة الصحفية، الخاصة بمباراة الغد، حيث يحل ريال مدريد ضيفا على ، لحساب الجولة الـ 34 من .


وحين سُئل زيدان عن تعزيز الفريق، رد قائلا: "إذا اشتريت لاعبين، يجب أن يغادر آخرون. نحن الآن 25 لاعباً ومن الطبيعي أن يرحل أحد ما إذا وفد لاعب جديد، لكن ذلك أمر طبيعي في الفريق".


وأضاف: "يسألون جميع الفريق عن المستجدات في نهاية الموسم، ونحن سنغيّر في الفريق كما ستغير جميع الفرق الأخرى".


أما فيما يخص حراسة المرمى، وعودة من الإصابة، فإن زيدان قال: "كورتوا جاهز، وقد تدرب معنا وهو متاح للمدرب والفريق. ليس هذا هو الوقت المناسب للحديث عن ذلك. لديّ كورتوا وكيلور ولوكا. أريد بعض الأشياء وأحيانًا لا يتم تنفيذها والعكس صحيح".


وأضاف: "لدى حراس المرمى عقود تربطهم مع النادي. إنها مسؤوليتي، لكن هذا ليس الوقت المناسب. في العام القادم سأكون واضحا جدا. قد يحدث أي شيء. لدي أفضل حارسين وشاب له مستقبل. أصعب شيء هو ترك اللاعبين في منزلهم خلال المباراة بعد تدربهم خلال الأسبوع بأكمله. اللاعبون هنا من أجل التدريب وهم مستعدون للعب".

عرض المحتوى حسب: