كرونو

None

حمد الله ينال الإشادة حتى من جماهير الهلال: "إنه أفضل مهاجم محترف بالدوري"

جمال ملكي - البطولة

يخطف النجم المغربي عبد الرزاق حمد الله، الأضواء في الدوري السعودي، وهو الذي يتصدر حاليا، ترتيب هدافي الدوري، برصيد 29 هدفا.


واقترب نجم ، من التتويج بلقب هداف الدوري السعودي، بحيث يبتعد بفارق 10 أهداف، عن صاحب المركز الثاني، بافيتيمبي غوميز (، 19 هدفا)، قبل جولتين من انتهاء الدوري (مع مباراة مؤجلة للهلال).

واستطاع حمد الله، أن يخطف قلوب أنصار النصر، وفي نفس الوقت، يلقى الإشادة من جماهير الغريم الهلال. وأطلقت الجماهير السعودية، هاشتاغ لاختيار #افضل_مهاجم_محترف_بالدوري، وكتب أحد عشاق الهلال عبر حسابه الرسمي على 'تويتر': "مع أني هلالي متعصب لكن هذا ما يمنع أني أقول الحق وعبد الرزاق حمد الله مهاجم النصر هو الأفضل ويكفيه مسجل ٢٩ هدف في ١٩ مباراة فقط. خرافي والله".

ويلقى عبد الرزاق، إشادة كبيرة، وأغلب المشاركين في الهاشتاغ، يختارونه كأفضل مهاجم محترف بالدوري: "الجلاد عبد الرزاق حمد الله ولا يبغالها كلا محطم الارقام القياسيه يا احلى 9 من بعد ماجد".

كما كتب مشجع لفريق ، أن حمد الله هو الأفضل: "بدون منازع مهاجم النصر حمد الله ما شاء الله عليه هنيئآ لكم به يا عالميين".

في حين، تمنى آخر اعتزال حمد الله في النصر: "عبد الرزاق حمد الله افضل من ارتدى الرقم 9 بعد ماجد عبدالله. محطم الأرقام اتمنى يستمر مع النصر حتى إعتزاله لاعب يقاتل ع كل كورة يسجل بالرأس والقدمين مهاري ماشاء الله تبارك الله مهاجم متكامل".




عرض المحتوى حسب: