كرونو

مهاجم ريال مدريد كريم بنزيما
مهاجم ريال مدريد كريم بنزيما

بنزيما: أسلوبي موجه لمن يحب مشاهدة شيء مختلف

أكد الفرنسي كريم ، مهاجم ، أن أسلوبه في اللعب موجه لهؤلاء الذين "يحبون كرة القدم ويذهبون للملعب لمشاهدة شيء مختلف".


وأوضح المهاجم الفرنسي، أنه نفسه يفهم هذه اللعبة بشكل مختلف يتمثل في أنها تقوم على "أهداف وصناعة أهداف وعمل من أجل الفريق".


وفي مقابلة مع مجلة (جي كيو)، تعمق المهاجم الفرنسي بشكل أكبر في طريقة لعبه، موضحًا "إنني مهاجم حديث أحب تسجيل الأهداف بالطبع لكنني أحب أيضًا صناعة الأهداف ومساعدة الفريق".


وأضاف "لا أعتقد أن دوري ينحصر في هز الشباك لأنك قد تسجل هدفًا دون أن يفوز فريقك بالمباراة".


وعن الموسم الحالي الذي يشهده ريال مدريد، أكد بنزيما "لم يكن عامًا سهلا على الريال لكنه كان جيدًا على المستوى الشخصي"، مبرزًا أنه عمل كثيرا من أجل الفريق.


وعلى الرغم من أن الملكي لم يعد ينافس على أي لقب هذا الموسم، أكد المهاجم الفرنسي أن الميرينجي يسعى للفوز بكل المباريات المتبقية.


واعتبر بنزيما أن الانتقادات التي تلاحق النادي كونه "أفضل نادٍ بالعالم، الأمر الذي يجعل المشجعون يضغطون عليك والعالم كله يوجه أنظاره نحوك".


وفي المقابلة، لم يبخل المهاجم الفرنسي بالثناء على مواطنه زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، الذي اعتبره "مدرب من الطراز الأول".


وواصل بنزيما "زيدان مختلف عن باقي المدربين لأنه يمنحك قدرًا كبيرًا من الطمأنينة والكثير من الثقة في طريقة لعبك"، مُبديًا سعادته الشديدة بوجود "زيزو" مع الفريق.


وعن مستقبله، قال بنزيما "أرى نفسي منخرطًا في كرة القدم دائما، ربما كمدرب يوما ما لأنني أحب هذا الأمر كثيرًا وأعتقد أنه شيء مختلف"، مبرزا "سيكون أمرًا رائعًا أن أنقل كل ما تعلمته لشباب آخرين".

عرض المحتوى حسب: