كرونو

أسامة السعيدي
أسامة السعيدي

السعيدي: "غادرت احتفالات تفينتي لأن 'الشامبانيا' لا تتوافق معي"

أيوب رفيق (البطولة)

فضَّل المغربي ، جناح ، عدم المشاركة في احتفالات فريقه بالصعود إلى "" حتى يتفادى رذاذَ "الشامبانيا" والخمور التي يتقاذف به اللاعبون فيما بينهم، مُعبراً في سياق آخر عن سروره البالغ بقدرة فريقه على العودة إلى مركزه الطبيعي. 


وقال لاعب سابقاً، في تصريح أوردته شبكة "فوكس سبورت" في نسختها الهولندية: "لا أحب صباغة شعري وملابسي في الاحتفالات، لذلك ذهبت ولم أشارك في الحفلة، ثم إن الشامبانيا شيء لا يتوافق معي". 


وأضاف نفس المتحدث قائلاً: "من الجيد حضور لمدة 90 دقيقة، خاصة حينما يكون المرء غير مسموح له بالمشاركة لعدة أسابيع. لقد كنت مستاء لعدم قدرتي على المشاركة في الدوري، إنني أستحق أكثر من هذا، لكنني سعيد لأن المدرب منحني بعض الدقائق الآن". 


"اللاعبون أُرهقوا كثيراً بعد موسم طويل، كما أنهم أقاموا حفلة كبرى، لقد أصبحوا مجانين"، يتحدث اللاعب البالغ من العمر 30 سنة، في تعقيبه على أسباب الهزيمة الكبرى التي مُني بها تفينتي برباعية نظيفة أمام نيميغين، لحساب الجولة الـ37 من الدوري الهولندي في قسمه الثاني. 


وشارك السعيدي في عشرة مباريات فقط هذا الموسم، ذلك أنه غاب عن الملاعب لمدة طويلة بداعي الإصابة التي ألمَّت به على صعيد الركبة، مما يفسر انخفاض مستواه وبحثه في الوقت الحالي عن النسق والإيقاع.

عرض المحتوى حسب: