كرونو

جماهير الوداد الرياضي
جماهير الوداد الرياضي

"الجزيرة": "جماهير وداد الأمة .. اللاعب رقم واحد"

أيوب رفيق (البطولة)

ألقى الموقع الرسمي لقناة "الجزيرة" بالثَّناء والإشادة على جماهير ، مُبرزاً الأهمية التي تُشكِّلها بالنسبة للاعبي الفريق، والقوة التي تمنحها في سبيل الدَّفع بكتيبة المدرب التونسي، فوزي البنزرتي، أمام الخصوم والمنافسين، آخرهم الجنوب الأفريقي. 


وقد بدا جلياً أن المنبر الإعلامي القطري انبهر باللوحات التي صنعها أنصار الفريق الأحمر بمدرجات "المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله" بالرباط، يوم الجمعة المنصرم، على هامش مواجهة سانداونز، لحساب ذهاب نصف نهائي مسابقة



المادة الإعلامية التي أَصدرتها "الجزيرة" على موقعها الرسمي، جاء فيها: "لا تفوت جماهير الوداد المغربي مباراة لفريقها إلا وتحضر بعشرات الآلاف للمؤازرة والدعم بطريقة لافتة"، مُعتبرةً أن جماهير الوداد هي الرقم واحد في منظومة النادي وليس 12.


"حَوَّلَ "ألتراس وينرز" المدرجات إلى جحيم على الفريق الجنوب أفريقي وكأن زلزال ضربها"، تُضيف "الجزيرة"، في تعليقها على الأجواء الجماهيرية التي شهدتها المقابلة المُنقضية بهدفيْن لهدف لصالح أصحاب الأرض والجمهور. 


وقد خصَّ التقرير السالف الذكر "ألتراس وينرز" بسيلٍ من التنويه والمديح، قائلاً عنه: ""ألتراس وينرز" يبرع في تحويل المدرجات إلى جحيم يُزيد حماس اللاعبين فيتحولون إلى مقاتلين على أرض الملعب". 


ويتأهب رِفاق اللاعب ابراهيم النقاش لمنازلة سانداونز، يوم السبت المقبل، بجنوب أفريقيا، ضمن إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، وذلك بهدف الوصول إلى المباراة النهائية، وتكرار إنجاز سنة 2017، حين توج "الأحمر" باللقب على حساب الأهلي المصري في النهائي.

عرض المحتوى حسب: