كرونو

هيرفي رونار
هيرفي رونار

رونار لـ"البطولة": "حمد الله؟ ليس هناك أي اجتماع في مسألة اختيار اللاعبين"

أيوب رفيق (البطولة)

نفى ، مدرب ، إمكانية إقامة أي اجتماع مع أفراد خارج الطاقم الفني من أجل اختيار اللاعبين الذين سيشاركون في 2019 بمصر، وذلك تعليقاً على الأنباء الإعلامية التي أشارت إلى اجتماع مُرتقب بينه وبين ، مهاجم ، بإيعاز من فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم. 


وأوضح المدرب الفرنسي، في تصريح خصَّ به "البطولة"، جواباً على أي اجتماع مُرتقب بينه وبين حمد الله، وفقا لما ذكرته بعض الأنباء الإعلامية، بالقول: "ليس هناك أي اجتماع مُنتظر لاختيار اللاعبين وانتقائهم، إن هذا الأمر لم يحدث قط في كامل مسيرتي التدريبية. إنهم يُسدِّدون لي الرواتب من أجل أن أقرر وأتحمل مسؤولية اختياراتي، وليس لإملاء القرارات علي". 


ورفض المتحدث نفسه جملةً وتفصيلاً ما أُثير حول وساطة مُنتظرة للقجع من أجل دفع الفرنسي للمناداة على حمد الله، والذي كان قد اعتذر عن الحضور لمباراتيْ مالاوي والأرجنتين، شهر مارس المنصرم. 



وكان "الثَّعلب" قد أكَّد، في حوارٍ أجراه مع صحيفة "البطولة"، يوم أمس الإثنين، عدم وجود أي جدل بشأن علاقته بهدَّاف النصر السعودي، مُتَّهِماً بعض الأشخاص بمحاولة زعزعة استقرار "أسود الأطلس" والتشويش عليهم حتى لا يحققوا النتائج المرجوة، ذلك أن مصلحتهم تُناقض نجاح المنتخب الوطني. 


ويشتغل قائد العارضة الفنية للمنتخب المغربي على مواكبة اللاعبين ومُتابعتهم، قصد الحسم في التركيبة البشرية التي ستخوض نهائيات "الكان" المقبل بمصر، والتي يتواجد "الأسود" في مجموعتها الرابعة، إلى جانب الكوت ديفوار وجنوب أفريقيا ثم ناميبيا.

عرض المحتوى حسب: