كرونو

هيرفي رونار
هيرفي رونار

رونار: "زياش ضحَّى كثيراً .. ومزراوي أبلى البلاء الحسن .. وأتوقع أياكس في النهائي"

أيوب رفيق (البطولة)

أشاد ، مدرب ، بالمردود الذي بصم عليه ، في ذهاب نصف نهائي أمام ، مُبدياً ثقته في قدرة الفريق الهولندي على بلوغ المقابلة النهائية والتتويج باللقب، أيا كان المُنافس في النهائي سواء أو


وتحدَّث الربان الفرنسي إلى مجلة "سو فوت"، حيث أثنى على أداء المغربي ، مؤكداً أنه أبدى حسَّ التضحية وروح المجموعة من خلال العمل الدفاعي الجبَّار الذي اضطلع به، إلى جانب زميليْه في الفريق دوزان تاديتش وديفيد نيريس. 


وقال "الثَّعلب": "نجاح أياكس أمستردام منطقي. في الخمس وثلاثين دقيقة الأولى أمام توتنهام، رأينا لاعبي الفريق يحتكرون الكرة ويضغطون بشدة ويصنعون الفرص ويمارسون التغطية كذلك على المنافس، بالإضافة إلى تمريرة زياش الحاسمة التي أراها رائعة للغاية". 


"حينما تكون الكرة لدى توتنهام، فإن لاعبي أياكس أثبتهم أنهم يتحلون بالشجاعة والصلابة، إنهم يُجيدون الدفاع، سأعود للحديث عن زياش ونيريس وتاديش، لقد اشتغلوا كثيرا من أجل المجموعة، بحسٍ من التضحية. سأضرب المثل بزياش الذي أعرفه جيداً، على المستوى الفني، قام بمباراة رائعة، لكنه استثمر وسخَّر مجهوداته كثيراً للمجموعة دفاعياً"، يُتابع الفرنسي.


وأضاف المتحدث نفسه قائلاً: "بالنسبة لي، أياكس أمستردام كان مرشحاً قبل يوم الثلاثاء، وهو الآن الأوفر حظا بعد المقابلة في لندن، أنا مقتنع بقدرة الفريق على التأهل إلى النهائي. سيكون الأمر مميزاً للاعبيْن المغربييْن زياش و، والذي أبلى البلاء الحسن لدى دخوله، وأثبت أنه بوسعه شغل عدة مراكز على أرضية الملعب".

عرض المحتوى حسب: