كرونو

None

مصير غير متوقع سينتهي عليه صراع كورتوا ونافاس

يستعد المدير الفني لنادي "زين الدين زيدان" لتخييب آمال حارس مرماه الكوستاريكي "كيلور نافاس" حيث سيعيده ليكون الخيار الثاني في مركز حراسة المرمى بالفريق الملكي لحساب البلجيكي " خلال الموسم القادم.


وانضم صاحب الـ25 عامًا قادمًا من تشيلسي في الصيف الماضي بعد الحصول على جائزة حارس المونديال، واستطاع أن يحجز مكانه الأساسي رفقة المدرب "جوليان لوبيتيجي" ومن بعده الأرجنتيني "سانتياجو سولاري"، ولكن مع قدوم زيزو استعاد نافاس مكانه الأساسي رفقة الصديق الذي ربح معه ثلاثة ألقاب متتالية لدوري الأبطال، مما جعل الكثيرين يتوقعوا أن نافاس سيكون هو حارس الريال الأول في الموسم الجديد.


ولكن صحيفة "ماركا" توقعت مصيرًا آخر لهذا الصراع، بعدما سربت خبرًا يؤكد أن البلجيكي حصل على ضمانات بأنه سيبقى في الفريق الإسباني خلال الموسم القادم في مركز الحارس الأساسي، وهذا بعدما أبدى انزعاجه من عدم اختياره بشكل معتاد رفقة المدرب الفرنسي.


وأوضح التقرير ذاته أن إدارة الميرنجي شعرت ببعض القلق بعد المستوى المهتز الذي ظهر به كورتوا في الموسم الماضي، ولكنها قررت منحه فرصة أخرى والإبقاء عليه لموسم جديد، وستركز على باقي الثغرات الواجب سدادها في الفريق الذي خرج بدون أي بطولة كبرى خلال الموسم الماضي.


عرض المحتوى حسب: