كرونو

None

أوباميانغ يقود أرسنال لبلوغ نهائي "يوروبا ليغ"

بلغ نهائي ، بعد فوزه مساء اليوم على  (2-3)، وكان قد فاز عليه ذهابا بثلاثية (3-1)، ليقود المدرب الإسباني أوناي إيمري، الفريق اللندني لخوض أول نهائي أوروبي، بعد انتظار دام 13 سنة، في مباراة شهدت تألق أوباميانغ، الذي سجل "هاتريك".

وتمكن "الخفافيش" من هز الشباك مبكرا 11'، عن طريق الفرنسي ، إلا أن ، تمكن من تسجيل التعادل لأرسنال 17'، لينتهي الشوط الأول بنتيجة التعادل.


وبالعودة من مستودع الملابس، حاول فالنسيا إضافة الثاني، إلا أن الضيوف كان لهم رأي آخر، حيث تمكن الفرنسي ، من منح التقدم للغانرز، بهدف في الدقيقة الـ 50، وبه بدأ التأهل يبتعد عن الفريق الإسباني.

وبعد مرور 8 دقائق، عاد غاميرو وسجل هدفه الشخصي الثاني، والثاني لفريقه، أحيا به امال التأهل، لكن "الضربة القاضية" لم تتأخر، بحيث نجح أوباميانغ من تسجيل الثالث 69'. ولم تشهد باقي الدقائق أي جديد من أصحاب الأرض، قبل أن ينجح أوباميانغ في إضافة الرابع 89'، مسجلا بذلك "هاتريك"، ليعبر أرسنال إلى نهائي "يوروبا ليغ"، لأول مرة في تاريخ المسابقة، في نسختها الجديدة.


وبهذا التأهل، سيخوض أرسنال يوم 29 ماي، بعاصمة أذربيجان، باكو، أول نهائي أوروبي له، منذ 2006، عندما خسر في نهائي ، أمام .

عرض المحتوى حسب: