كرونو

None

كارتيرون: "حبي للرجاء وراء تجديد عقدي مع الفريق و أنا مدرب يشجع المواهب الشابة"

اعتبر باتريس كارتيرون مدرب فريق أنه نجح في إنجاز أول هدف وضعه رفقة الفريق الأخضر ، بعد ضمان المشاركة في عصبة أبطال إفريقيا الموسم القادم، و الظفر بكأس السوبر الأفريقي، رغم صعوبة المهمة.


و أضاف كارتيرون قائلا :" منذ أسابيع ونحن نستعد رفقة إدارة النادي للموسم المقبل  مهمة تأهيل النسور لدوري أبطال أفريقيا كانت مسألة شرف بالنسبة لي، و مستقبلي مع الفريق كان مرتبطا بهذا الهدف".


وأضاف كارتيرون في حوار مع الموقع الرسمي للخضر أن النادي يسير لتحقيق أهدافه في البطولة الاحترافية وكذا في البطولات الأفريقية فضلا عن البطولات العربية أيضا، مع الكثير من التحديات المماثلة.


وأشار مدرب الرجاء الرياضي، إلى أن الهدف الرئيسي بالنسبة له هو جلب لاعبين يتميزون بجودة عالية، والذين سيعطون قيمة مضافة للنادي، و اعتبر أن الرجاء يمتلك لاعبين مهاجمين هم الأكثر فعالية في المغرب، بالإضافة إلى مدافعين في المستوى العالي.


و أوضح كارتيرون أنه يختار اللاعبين الذين يستحقون الالتحاق بالفريق الأخضر بعناية، وليس لإرضاء بعض الناس، مضيفا أنه في الموسم المقبل سنرى لاعبين شبان يمتلكون قدرة عالية والتي أثبتت نفسها في مكان آخر، قائلا: "أنا مدرب أشجع المواهب الشابة في كل الفرق التي دربتها، المهم هو أن تكون قادرة على المنافسة وأن تحافظ على هوية المجموعة."


واعتذر كارتيرون لعشاق الفريق الأخضر بسبب عدم الإجابة عن جميع رسائلهم وتشجيعاتهم، ووجه رسالة للجماهير الرجاوية عبر فيها عن حبه لهذا الفريق وجماهيره وتقديره لهم قائلا:" قررت أن أستمر معكم لموسم جديد لأنني أحب النادي، وقد مررنا بسنة مليئة بالتحديات، ولأنني أحب التحديات سأستمر معكم لتحقيق جميع الأهداف أبرزها مسابقة عصبة أبطال إفريقيا".


" جماهير الرجاء تصنع أجواء حماسية في الملاعب و تفتخر بالنادي في كل حالاته وهي جماهير رائعة، لأنها تضحي وتخاطر من أجل تشجيع النادي، مما يجعل العطاء لدى اللاعبين يزداد أكثر وأكثر لإسعادهم وإدخال الفرح في قلب كل شخص يشجع هذا الفريق الأخضر" يضيف مدرب الأهلي المصري السابق.

عرض المحتوى حسب: