كرونو

تشافي
تشافي

جماهير السد تودع الإسباني تشافي أمام الريان

ستستغل جماهير القطري، مواجهة فريقها مع الريان، لتوديع النجم الإسباني هيرنانيدز، الذي قرر الاعتزال بنهاية الموسم، حيث ستكون هذه هي المباراة الأخيرة التي سيخوضها باستاد جاسم بن حمد.


واتفق الجمهور السداوي على التصفيق للنجم الكبير عند الدقيقة السادسة (رقم قميصه) من عمر المباراة، تقديراً للجهود والإنجازات التي حققها مع النادي خلال مسيرته.


ويلتقي السد مع الريان في وقت لاحق اليوم في الدور قبل النهائي لكأس أمير قطر.


ولن يكون لقاء اليوم هو الأخير في مسيرة تشافي قبل الاعتزال، ففي حال فوز السد على الريان وتأهل الفريق لنهائي كأس الأمير سيكون النجم الإسباني حاضراً في النهائي لكنه سيقام على ملعب الوكرة، يوم 16 مايو/ أيار.


كذلك سيخوض مباراة بيرسبوليس الإيراني في دوري أبطال آسيا يوم 20 من الشهر الجاري في طهران، وبالتالي سيظهر تشافي مع الفريق القطري لآخر مرة في ملعبه الملقب بملعب البطولات.


وفاز تشافي مع السد بلقب الدوري القطري هذا الموسم، كما حصد معه كأس أمير قطر في 2017، وكأس قطر وكأس الشيخ جاسم في ذات العام أيضا.


وانضم تشافي إلى صفوف السد في عام 2015 قادما من فريق برشلونة الإسباني.


وأكد عبدالله البريك، مدير فريق السد، أن خوض تشافي المباراة الأخيرة له في ملعب البطولات يشكل فرصة أمام جماهير النادي لتوديع النجم الكبير الذي قدم الكثير خلال مسيرته الكبيرة.


وقال في تصريحات صحفية: "تشافي سيبقى نجما كبيرا بفضل ما قدمه على مدار تاريخه، وسنفتقده بالتأكيد في الملاعب ونتمنى له التوفيق في مشواره التدريبي المقبل، فهو عقلية استثنائية داخل الخطوط كلاعب، وخارجها كمدرب".


وأشار البريك إلى أن المباراة الأخيرة لتشافي على استاد جاسم بن حمد ستكون صعبة؛ لأنها أمام الريان في الدور قبل النهائي لكأس الأمير.


وتابع: "نتمنى أن نحقق الفوز في هذه المواجهة التي ستكون صعبة للغاية خاصة أن مباريات الكؤوس تختلف عن الدوري؛ فرغم تفوقنا عليه في مبارياتنا هذا الموسم، إلا أن لقاء اليوم بمثابة تحدٍ من نوع خاص، لكننا نثق في قدراتنا ونعلم أن هناك رجالاً سيقدمون كل ما لديهم من أجل الوصول للنهائي".


وختم: "نسعى لأن نشارك في احتفالية استثنائية في نهائي البطولة الغالية بافتتاح استاد الوكرة الذي يستضيف مباريات في بطولة كأس العالم 2022".

عرض المحتوى حسب: