كرونو

لاعب نادي كان الفرنسي فيصل فجر
لاعب نادي كان الفرنسي فيصل فجر

فيصل فجر: "أريد العودة إلى خيتافي.. وانتقالي إلى فرنسا كان من أجل والدتي!"

(البطولة)

يحتفظ لاعب المنتخب ، ، بذكريات جميلة في ، حيث لعب لثلاثة أندية مختلفة (إلتشي، ديبورتيفو لاكورونيا وخيتافي)، وقد أعلن منذ أسبوع عن استعداده للعودة إلى هناك، مع توضيح أسباب انتقاله إلى نادي في الصيف الماضي.

وعلّق فيصل فجر على صورة نشرها لاعب خيتافي ديجيني: "سأكون سعيداً بالعودة، كان علي الذهاب لأن عائلتي كانت تحتاجني، لكنني لم أنسَ أبداً خيتافي، كإدارة ولاعبين وجمهور. تحيا خيتافي."


ثم عاد المغربي للإدلاء بتصريحات جديدة لإذاعة 'Hora Azulona' الإسبانية: "لم أكن أرغب في الذهاب من هنا، لكن موضوع الأسرة كان مؤلماً جداً. والدتي كانت تحتاجني ولهذا عدت إلى فرنسا"

ومع اقتراب هبوط نادي كان إلى الدرجة الثانية الفرنسية واقتراب خيتافي من التأهل إلى دوري أبطال أوروبا، تبدو الرؤية واضحة للاعب المغربي، والذي قال: "في كرة القدم، لا أحد يعلم ما سيحدث"

وأضاف: "إذا كان علي العودة إلى إسبانيا، سأعود إلى خيتافي وأبقى هناك. سنرى ما سيحدث عند نهاية الموسم. لم أنس أبداً خيتافي، ولا أقول أنّي أريد العودة بسبب دوري الأبطال، بل بسبب ما شعرت به هناك في الموسم الماضي"

ثم اختتم كلامه موضحاً: "كانت لدي ثقة المدرب والمجموعة... أريد العودة، سأكون سعيداً بالعودة إلى هناك. لا أعلم إن كان المدرب والنادي يريدان ذلك، لكن لما لا أعود إن طلبا ذلك؟".

عرض المحتوى حسب: