كرونو

None

ابنة صلاح تخطف الأنظار.. واللاعب يقول لها مازحا: "أعرف أن لدينا مثله في المنزل لكن هذا جديد!"

احتفل المصري ، لاعب ، اليوم الأحد، مع زوجته ماغي وابنته مكة، بنيله الحذاء الذهبي لأفضل هداف في ، وإن تشاركه هذه المرة مع لاعبَين آخرين.


وبعد الفوز على 2-0 اليوم في المرحلة الثامنة والثلاثين الأخيرة، احتفل صلاح على أرض الملعب بالحذاء الذهبي بعد تسجيله 22 هدفا، تساويا مع زميله في ليفربول الدولي السنغالي ، ومهاجم الدولي الغابوني .


ورافقت صلاح على أرض الملعب زوجته وابنته التي حظيت، كما العام الماضي، بتشجيع جمهور ملعب أنفيلد عندما جرت بالكرة بمفردها على العشب الأخضر، قبل أن تودعها شباك المرمى على وقع الصيحات والتصفيق، بحسب ما أظهرت أشرطة تم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي.


من جهته، نشر اللاعب صورة عبر حساباته على مواقع التواصل، وهو يحمل الحذاء الذهبي وطفلته واقفة إلى جانبه، مع تعليق مازح جاء فيه: "نعم، أعرف أن لدينا مثله في المنزل، لكن هذا جديد!".

وكان صلاح (26 عاما) قد أنهى الموسم الماضي، الأول له مع الفريق الإنكليزي بعد انتقاله من الإيطالي، منفردا بصدارة ترتيب الهدافين مع 32 هدفا، وهو رقم قياسي لبطولة إنكليزية من 38 مرحلة.


وعلى رغم معاناته هذا الموسم من شح في التهديف امتد ثماني مباريات في مختلف المسابقات، أنهى الدولي المصري البطولة الإنكليزية مع 22 هدفا، من أصل 26 له في مختلف المسابقات مع الفريق.


ورفع المهاجم المصري رصيده في موسمين مع ليفربول الى 70 هدفا (سجل 40 في مختلف المسابقات الموسم الماضي)، علما بأنه لا يزال قادرا على رفع غلته هذا الموسم، اذ تنتظره المشاركة في نهائي دوري أبطال أوروبا ضد توتنهام الإنكليزي في الأول من يونيو المقبل.

عرض المحتوى حسب: