كرونو

None

موقف جريزمان يشعل السوق ويفتح باب رحيل نيمار للريال

أشعل إعلان نادي رحيل نجمه الأول "" في سوق الانتقالات الحالي الموقف تمامًا بين أندية الصفوة في أوروبا، وبات هناك تغيرات كبرى يمكن أن تحدث هذا الصيف.


صحيفة "ماركا" الإسبانية أشارت إلى أن الأمل عاد لإدارة نادي ريال مدريد في التعاقد مع النجم البرازيلي من باريس سان جيرمان، وهذا بعد علمها بوجود مفاوضات بين المدير الرياضي للفريق الباريسي "إنتيرو هينريكي" مع عائلة وممثلي جريزمان من أجل مناقشة خطوة انتقاله لحديقة الأمراء.


واتفقت المصادر الفرنسية على وجود هذا الاهتمام من بطل فرنسا في السنوات الست الأخيرة، حيث تتنافس الإدارة الفرنسية حاليًا مع إدارة برشلونة من أجل إقناع بطل العالم بخطوة اللعب لهم.


وادعت صحيفة ماركا إلى أن راتب جريزمان المرتفع الذي سيصل إلى 17 مليون يورو لخمس سنوات سوف يضطر إدارة باريس للاستغناء عن نيمار لصالح ريال مدريد في حالة وصول عرض لا يرفض من قبل الفريق الملكي.


ومن جانبها أوضحت صحيفة "لوباريزيان" أن هناك عمل مشترك كبير منتظر أن يحدث بين إدارة البي أس جي ورئيس الريال "فلورنتينو بيريز" حيث تفكر إدارة عاصمة النور في تقديم عرض بقيمة 210 مليون يورو مقابل التعاقد مع ثلاثي الريال "توني كروس" "فرانشيسكو إيسكو" و"جاريث بيل"، وسيكون هذا مقابله التخلي عن نيمار.


عرض المحتوى حسب: