كرونو

None

رئيس أسبق لبرشلونة: ارتديت ملابس نادل للتعاقد مع رونالدو

استرجع رئيس الأسبق "خوان جاسبرت" ذكرياته مع صفقة التعاقد مع المهاجم البرازيلي "رونالدو دا ليما" واضطراره لارتداء زي نادل في فندق من أجل حسم الصفقة لصالح الفريق الكتلوني.


وكان جاسبرت هو رئيس البلاوجرانا في الفترة ما بين 2000 إلى 2003 تلك الفترة التي سبقت الرئيس "خوان لابورتا" وشهدت نتائج متذبذبة بين صعود وهبوط.


وكان من ضمن أبرز عطايا الإداري المحنك لبرشلونة من اللاعبين هو الظاهرة الذي انضم إلى برشلونة خلال موسم 1996 في ظروف عجيبة حكاها مدير النادي وقتها جاسبرت قائلاً "التوقيع مع رونالدو كان مثل الفيلم، لقد كان هناك مشاكل مع البي أس في أعاقت بيع اللاعب لنا، ووضعت بنودًا لصالح الفريق الهولندي بألغاء الصفقة إذا لم نوقع معه اللاعب في تاريخ معين".


ثم تابع "الأيام مرت وعقد رونالدو لم يصل، لذلك الرئيس الذي كان يسبقني لويز نونيز أرسلني إلى ميامي، حيث كان يعسكر المنتخب البرازيلي، وهذا من أجل جعل رونالدو يوقع على العقد .. وصلت هناك ولم يكن من السهل رؤية رونالدو، كان هناك الكثير من الحرس على أبواب الفندق، والأوامر كانت عدم السماح لأحد بالدخول".


ثم تابع "لم يكن أمامي فرصة لهزم حارس طوله مترين، لأنهم كانوا سيطيحون بي من لكمة واحدة، ولكن شيء حدث، وهي أنني تمكنت من الحصول على ملابس نادل في الفندق سترة وقميص وطاولة في يدي عليها شعار كوكاكولا، صعدت إلى الطابق الذي كان يتواجد فيه الفريق، ووجدت حارسين هناك، أهبرتهم أن رونالدو طلب مشروب ما".



وواصل قصته المشوقة "سمحا لي بالمرور .. عرفت رونالدو بنفسي وطالبته بمهاتفة وكيله، وبالفعل حصلنا على ما كنا نريد وأخبرته أننا كنا سنغضب كثيرًا إذا لم يوقع، وفي النهاية حصل اتفاق بيننا وتعانقنا على سرير غرفته في الفندق .. وأنهينا كل شيء!".



عرض المحتوى حسب: