كرونو

تاريخ الإزدياد 1989-05-24
مكان الإزدياد المغرب
البلد المغرب
الطول 178 سنتيمتر
الوزن 77 كيلو
الموقع لاعب وسط
عادل تاعرابت
عادل تاعرابت

تاعرابت: "مجهوداتي في بنفيكا تخطَّتُ كل ما بذلته في حياتي"

أ.ر (البطولة)

أعرب ، متوسط ميدان ، عن سروره البالغ بتتويجه مع فريقه بلقب ، مؤكداً في الوقت نفسه أن المجهودات التي بذلها من أجل إيجاد موطئ قدم ضمن الفريق ونيل ثقة مدربه، برونو لارج، لم يسبق له أن قام بها في مسيرته الكروية. 


وقال اللاعب المغربي، في حديثٍ نقلته صحيفة "ريكورد" البرتغالية، عقب الفوز على سانتا كلارا بأربعة أهداف لهدف: "إنني سعيد للغاية من أجل الفريق، إنه أحد أفضل الأندية في القارة الأوروبية. أنا مسرور كذلك بعودتي، أردت إظهار أنني شخص جيد للجماهير وهدفي تقديم كل ما لدي". 


وتابع قائلاً: "لم يسبق لي العمل بهذه الوتيرة في حياتي من أجل الحصول على فرصتي هنا، المدرب رائع وجعلني أشتغل بكد وبإيقاع لم أكن أدري أنني قادر عليه، شكرا للجميع على هذه اللحظات الرائعة التي سأحتفظ بها دوماً". 


وشارك تاعرابت لمدة عشر دقائق في لقاء اليوم، بدخوله في الدقيقة الـ80'، في سادس مقابلة يخوضها صاحب الـ29 سنة ضمن منافسة الدوري المحلي، بعدما حظي بثقة المدرب برونو لارج، بخلاف المدرب السابق روي فيتوريا الذي أخرجه من حساباته. 


يُذكر أن بنفيكا أنهى المسابقة متفوقا على بنقطتيْن، إذ حصل الأول على 87 نقطة بينما الثاني على 85 نقطة، ليتوج بذلك بلقب الدوري البرتغالي للمرة الـ37 في تاريخه.

عرض المحتوى حسب: