كرونو

تاريخ الإزدياد
مكان الإزدياد المغرب
البلد المغرب
الطول سنتيمتر
الوزن كيلو
الموقع لاعب الدفاع
محمد عزيز
محمد عزيز

محمد عزيز: لن ندخر جهداً أمام الزمالك لإهداء الكرة المغربية إنجازاً جديداً

أ.ر (البطولة)

أكَّد ، قائد ، أن كافة مكونات النادي البرتقالي تسعى إلى تحقيق لقب "" وإهداء الكرة المغربية إنجازاً جديداً ينضاف إلى تاريخها، مُعترفاً في الوقت نفسه بأن المهمة أمام المصري لن تخلو من صعوبة، سواء في لقاء الذهاب أو مواجهة الإياب. 


وقال الظهير الأيسر، في حديثه إلى وسائل الإعلام، قبل مباراة الذهاب بيوم واحد: "النهائي لن يكون سهلا، ولن يُحسم في بركان، بل يمكن اعتباره نهائياً من جولتيْن، لكننا نراه فرصة تاريخية لإهداء إنجاز كبير لمدينتنا وبلدنا". 


وأضاف: "نحن واثقون من قدرتنا على تحقيق الفوز، وكسب هذا الرهان، وإهداء مدينة بركان إنجازا تاريخيا انتظرته طويلا"، مُشيراً إلى أن كافة اللاعبين عازمون على بذل كل ما لديهم في هذا الموعد المصيري من أجل بلوغ المُراد. 


وكان محمد عزيز من الأسماء البارزة التي غابت عن صفوف نهضة بركان في المباريات الأخيرة بداعي الإصابة، لكنه يبدو الآن قد تماثل للشفاء واستعاد عافيته، ويظل مرشحا للمشاركة في مواجهة الغد. 


وستُجرى مباراة الذهاب على أرضية "الملعب البلدي"، يوم غد الأحد، على أن يُقام لقاء الإياب بعد أسبوع واحد بملعب "برج العرب" في الديار المصرية، قصد الحسم في هوية المتوج باللقب القاري.

عرض المحتوى حسب: