كرونو

تاريخ الإزدياد 1989-07-16
مكان الإزدياد ويلز
البلد ويلز
الطول 185 سنتيمتر
الوزن 81 كيلو
الموقع مهاجم
تاريخ الإزدياد 1986-12-15
مكان الإزدياد كوستاريكا
البلد كوستاريكا
الطول 185 سنتيمتر
الوزن 79 كيلو
الموقع حارس مرمى
None

زيدان يلمح لرحيل بيل: "كمدرب علي التفكير في الحاضر"

خاض يومه الأحد، آخر مباراة في الموسم، وكانت نتيجتها "سيئة"، حيث انهزم أبناء زيدان أمام  (0-2)، في الجولة الـ 38، لينهي الفريق "" بـ 68 نقطة.


وكان الويلزي ، يمني النفس بخوض مباراة اليوم، إلا أن "زيزو" كان له رأي آخر، وأبقاه على مقاعد البدلاء، ليغيب بذلك البالغ من العمر 29 سنة، عن المباراة الثالثة على التوالي.


وعقب الهزيمة أمام بيتيس، تحدث زيدان عن مستقبل كيلور نافاس وبيل، وقال: "لا أعلم إن كانت هذه مباراتهم الأخيرة. الآن سوف نرى ما سيحدث".

وفيما يخص بيع بيل، قال 'زيزو': "لا أعرف ما الذي سيحدث. في الآونة الأخيرة، كان لدي لاعبون آخرون. إنني أتخذت القرارات وأجري التغييرات. في العام المقبل، من الممكن أن يحدث أي شيء. سوف نرى".


وعن سبب عدم لعبه اليوم، رد زيدان ملمحا إلى رحيله: "لأن أسماء أخرى لعبت. بيل كان يريد توديع البيرنابيو؟ نعم صحيح، أنا آسف لأنني لم أدخله. لكن لا أحد يعلم ما الذي سيحدث. حين أرى شيئا ليس على ما يرام، علي اتخاذ قرارات بالطريقة التي أؤمن بها. لا أحد سيغير ما فعله بيل، لكن كمدرب، يجب أن أعيش على الوقت الحاضر".


ورفض زيدان، تأكيد رحيل ، رغم ما خرجت به "ماركا" بداية الأسبوع، حيث كتبت أن النادي أخبر حارسه بأنه لن يحمل قميص الفريق في الموسم القادم، وقال زيدان: "لا أعرف ما الذي سيحدث، لقد لعب بشكل جيد اليوم، وسنرى ما الذي سيحدث في العام المقبل".

عرض المحتوى حسب: