كرونو

منير الجعواني
منير الجعواني

الجعواني: "فوزنا كان مستحقاً .. وهذا ما أنتظره في لقاء الإياب"

أ.ر (البطولة)

اعتبر منير الجعواني، مدرب ، أن "الفريق البرتقالي" استحق الانتصار الذي حقَّقه على حساب المصري بهدف نظيف، يوم أمس الأحد، على أرضية "الملعب البلدي" ببركان، مؤكداً في الوقت نفسه أن لا شيء حُسم بعد، ومُشدِّداً على صعوبة المقابلة التي تنتظر لاعبيه في مواجهة الإياب بالديار المصرية. 


وقال الإطار الوطني، في حديثه إلى قناة "بي إن سبورتس" عقب انقضاء اللقاء: "الحمد لله على هذه النتيجة، كما رأيتم لقد سيطرنا على جل أطوار المباراة وكان من غير المُنصف عدم إحرازنا لهدف على الأقل. ندري أن الكأس ستُرفع في مصر، لهذا تنتظرنا مقابلة كبيرة للغاية هناك". 


وتابع قائلاً: "سنستعد للإياب منذ يوم غد، لقد واجهنا واحداً من أفضل الأندية في أفريقيا، والأصعب هو ما ينتظرنا في مصر. سنذهب إلى هناك لخوض مباراة معقولة، ولم لا نسجل هدفاً، أنا متفائل للغاية بخصوص مواجهة الإياب، أقل ما يمكننا إهداؤه للشعب المغربي هو الكأس". 


"نشكر جماهيرنا التي ساندتنا بقوة في الملعب وكانت اللاعب رقم واحد في هذه المعادلة"، يستطرد قائد العارضة الفنية لـ"فارس الشرق"، والذي تفوق في اللقاء بهدف أحرزه مهاجمه التوغولي، ، في الدقيقة الأخيرة من المواجهة. 


هذا وستُقام مباراة الإياب، يوم الأحد المقبل، على أرضية ملعب "برج العرب"، من أجل الحسم في هوية المتوج رسمياً بالمنافسة القارية الثانية بالنسبة للأندية، بعد .

عرض المحتوى حسب: