كرونو

None

مفاجأة | سيدة مرشحة لخلافة ساري في تشيلسي

ارتبطت المديرة الفنية لفريق للسيدات "إيما هايس" بتولي تدريب الفريق الرجالي الأول لنادي تشيلسي خلفاً للمدرب الإيطالي "ماوريتسيو ساري" خلال المرحلة المقبلة.


وحسم مستقبل مدرب نابولي السابق الذي بات قريبًا من الرحيل عن البلوز بغض النظر عن نتيجة نهائي الدوري الأوروبي ضد آرسنال، وهذا نتيجة خلافات مع إدارة وملاك البلوز، حتى بعد تأمين مركز مؤهل لدوري الأبطال في الموسم المقبل.



وناقش البرنامج الجدلي  "سنداي سبلمينت" المذاع عبر "سكاي سبورتس" مسألة تولي المدربة الشهيرة لمنصب مدرب فريق الرجال لملعب الستامفورد بريدج في ظاهرة سوف تحدث للمرة الأولى في ملاعب البريميرليج، وكانت المفاجأة بترحيب بعض أساطير البلوز من خلال هذه المنصة الإعلامية بتلك الفكرة المجنونة.

وقادت هايس فريق السيدات بالنادي لحجز المركز الثالث عبر دوري السوبر للسيدات هذا الموسم، بجانب مسيرة جيدة ببطولة دوري أبطال أوروبا عرفت تأهل البلوز إلى نصف نهائي المسابقة.


وفي سياق متصل، يبقى أسطورة النادي "فرانك لامبارد" هو المدرب الأوفر حظًا لقيادة البلوز خلفًا للمدرب الإيطالي، وهذا بعد المسيرة المميزة رفقة ديربي كاونتي في مهمته الأولى في عالم التدريب.

 

عرض المحتوى حسب: