كرونو

تاريخ الإزدياد 1993-03-19
مكان الإزدياد هولندا
البلد المغرب
الطول 180 سنتيمتر
الوزن 65 كيلو
الموقع لاعب وسط
None

حين ألمح زياش إلى رغبته في حمل قميص أحد أندية إنجلترا.. هل يتحقق "حلمه" في الصيف؟

أعادت صحيفة "ميرور" البريطانية، نشر تصريحات النجم المغربي، ، التي أدلى بها سنة 2017، حين كشف عن الفرق التي يحلم باللعب فيها.


و"يسيل" زياش لعاب العديد من الأندية، وبنسبة كبيرة، سيغادر في الميركاتو الصيفي، خصوصا بعد الخرجة الإعلامية لأوفيرمارس، المدير الرياضي للفريق الهولندي، الذي قال: "حكيم سيغادر حينما يأتي نادٍ كبير يطلب ضمَّه، إنه يستأثر باهتمام شديد من طرف الأندية بعد إنجازاته في منافسة دوري أبطال أوروبا... العديد من الأندية تريده، لكننا وعدناه بأننا سنعمل على إخراجه من الفريق في إطار صفقة جيدة".

وبعد هذه الخرجة الإعلامية، حاولت صحيفة "ميرور"، تسهيل الطريق أمام ، من خلال إعادة نشر تصريحات سابقة لزياش، حتى تتحرك إدارة "الغانرز"، وتقدم عرضا مهما لمسؤولي أياكس، وهو ما سيوافق عليه البالغ من العمر 26 سنة، الأخير أعلن سنة 2017، أن حلمه هو اللعب لأرسنال أو .


وكتبت "ميرور": "يقال إن أرسنال يقود السباق نحو زياش، وتعليقاته السابقة عن 'المدفعجية' تقف إلى جانب الفريق في السباق للتعاقد معه".

وأضافت الصحيفة: "أثناء حديثه إلى Ajax TV مع زميله السابق جاستن كلويفرت في عام 2017، سُئل الجناح عن الأندية التي يرغب في اللعب بها في المستقبل"، ثم نشرت تصريحاته التي قال فيها: "حسنًا، لديّ ناديان. إنهما أرسنال وبرشلونة. هذا هو حلمي".


من جانب آخر، أشارت "ميرور"، أن و، من بين الأندية المهتمة بزياش، الذي قد تفوق قيمته في الميركاتو 30 مليون أورو.

عرض المحتوى حسب: