كرونو

سفيان بوفال
سفيان بوفال

سيلتا فيغو يَضَعُ بوفال على هامِشِ أولوياته .. ومُستقبل غامض ينتظره مع ساوثهامبتون

أيوب رفيق (البطولة)

أعدَّ نادي الإسباني تقريراً وحصيلةً عن الموسم الذي قضاه المغربي في صفوفه كمُعار، قبل عودته إلى فريقه ، والذي يتم الاستناد عليه للحسم في مسألة التعاقد النهائي مع اللاعب من عدمه، في الميركاتو الصيفي المقبل. 


وأشارت تقارير إعلامية إسبانية، على رأسها موقع "farodevigo" إلى أن مسؤولي سيلتا فيغو يعتبرون أن القيمة المالية المطلوبة من أجل الظفر بتوقيع بوفال مرتفعة نسبياً، إذ تصل إلى 15 مليون يورو، طبقاً لبُند خيار الشراء المتواجد في عقد الإعارة بين النادي الإسباني ونظيره الإنجليزي. 



ذات المصدر، أورد أن النادي "السماوي" يُفضِّل إيلاء الأولوية لخيارات أخرى قصد تعزيز الجبهة الهجومية للفريق، فيما سيظل بوفال خيارا "ثانويا" قد يتم اللجوء إليه في حال تعذَّر على إداريي سيلتا فيغو جلب اللاعبين المُستهدفين. 


ولم يقتنع أفراد الطاقم الفني للفريق الإسباني بالعروض التي قدَّمها اللاعب البالغ من العمر 25 سنة، ذلك أنهم يعتبرون أن المغربي "لا يتماشى مع متطلبات الفريق وأسلوبه"، والذي يحتاج إلى إسم أعلى فعالية وأكثر سخاءً من الجانب الدفاعي والجماعي. 



وشارك بوفال في 35 مقابلة هذا الموسم مع الفريق المُمارس في ""، مُسجلاً ثلاثة أهداف ومُقدِّما أربع تمريرات حاسمة، بالإضافة إلى توقيعه على أكبر عدد من المراوغات في الموسم ضمن "الليغا"، بوصوله إلى 144 مراوغة. 


ويظل التساؤل مطروحاً، في الوقت الحالي، على المُقاربة التي سيتبنَّاها نادي ساوثهامبتون حول الدولي المغربي، وإن كان سيمنحه فرصة ثانية في الموسم المقبل، أم سيحاول البحث له عن مخرج والاستغناء عن خدماته في إطار صفقة صيفية.

عرض المحتوى حسب: