كرونو

None

صحيفة مصرية تصف حكم مباراة الوداد والترجي بـ"الجزار"

وصفت صحيفة "صدى البلد" المصرية، الحكم المصري جهاد جريشة بـ"الجزار" مباشرة بعد صافرة نهاية مواجهة و ، برسم ذهاب نهائي .


وأكدت الصحيفة المذكورة أن الحكم جريشة كان "قاسيا" في بعض قرارته، خاصة على مستوى البطاقات الصفراء، معنونة مقالها بـ"جهاد جريشة جزار فى نهائى دورى الأبطال .. أقصى 5 لاعبين عن لقاء الإياب".


وسيفتقد الفريق الأحمر خدمات كل من ابراهيم النقاش بسبب الطرد وأشرف داري، فيما سيغيب عن الترجي بسبب الإيقاف كل الثلاثي شمس الدين الذوادي وغيلان الشعلالي و الحارس معز بن شريفية.


وفي سياق ذي صلة، سلطت الصحيفة المصرية "الوطن سبورت" الضوء على قرارات جريشة، خاصة اعتماده على تقنية الفيديو " " والذي حرم الوداد من هدف صحيح، حسب الخبير التحكيمي "جمال الشريف"، إلى جانب ضربة جزاء شهدت إحتجاجا "كبيرا" من لاعبي الفريق الأحمر، الذي أكدوا أن الكرة لامست يد المدافع خليل شمام في الشوط الثاني بعد تسديدة من اللاعب النيجيري باباتوندي.


وعنونت الصحيفة المذكورة دائما مقالها بـ: "جريشة يرفض احتساب ركلة جزاء للوداد بعد اللجوء لتقنية الفيديو" وأضافت في مقالها دائما: "أثار جهاد جريشة الجدل مجددا بعد مطالبة لاعبي الوداد بركلة جزاء في الدقيقة 57 من زمن الشوط الثاني أمام الترجي في إياب نهائي دوري أبطال أبطال أفريقيا".


ويذكر أن اللقاء كان قد أجري مساء يوم أمس الجمعة، على أرضية ملعب "مولاي عبد الله" في العاصمة الرباط، وانتهى بهدف في كل مرمى.

عرض المحتوى حسب: