كرونو

None

الجعواني: "نسعى لتأكيد تفوقنا في مباراة العودة من أجل إسعاد الشعب المغربي"

أكد الإطار الوطني منير الجعواني مدرب فريق ، في تصريح لصحيفة "اليوم السابع" المصرية، أن فريقه يسعى لتأكيد تفوقه في مباراة الغد أمام ، برسم إياب نهائي .


وأشار المدرب البركاني في تصريحه دائما، أن انتصار النهضة في مباراة الذهاب لم يحسم بعد في هوية البطل، معلقا بالقول: "الفوز بهدف ذهابا لم يحسم اللقب، وعلينا تأكيد تفوقنا يوم غد".


وأضاف الجعواني أن المباراة من المتوقع أن تشهد حضورا جماهيريا كبيرا من الجانب المصري، قائلا: "نعلم جيدا أن جماهير الزمالك ستتقاطر بالآلاف على الملعب، لكن هذا سيخدم مصلحتنا و سيزيد الضغط على فريقهم أكثر منا".


وأردف قائلا: "جمهور الزمالك لن ينزل أرضية الملعب مع لاعبي فريقه والحسم سيكون في المستطيل الأخضر، ولدي كل الثقة في اللاعبين من أجل تقديم مباراة كبيرة لتحقيق اللقب القاري".


ومن جهة أخرى أشاد الجعواني بمهاجمه الطوغولي صاحب هدف الذهاب "لابا كودجو"، مؤكدا بالقول: "إنه لاعب محترف بمعنى الكلمة".


وختم حديثه مشيرا إلى أن الشعب المغربي بأكمله خلف النهضة البركانية، قائلا: "الشعب المغربي كله مع بركان وأقل ما أقدمه للشعب هو تحقيق اللقب وإذا فاز الزمالك فهو يستحقها".


ويذكر أن اللقاء ينطلق يوم غد الأحد، في تمام الساعة الثامنة مساء، على أرضية ملعب "برج العرب" في الإسكندرية المصرية، بعد ذهاب في الملعب البلدي لبركان انتهى بهدف دون رد لصالح رفاق لابا كودجو.

عرض المحتوى حسب: