كرونو

None

ركلات الحظ تبتسم للزمالك و تحرم البراكنة من التتويج القاري

توج فريق المصري مساء اليوم الأحد بلقب ، بعد فوزه على بالضربات الترجيحية، في المباراة التي جمعت الطرفين على أرضية ملعب برج العرب في الاسكندرية، برسم إياب نهائي المسابقة المذكورة.


و دخل ممثل الكرة الوطنية سريعا في مجريات اللقاء، حيث كان اللاعب حمدي العشير قاب قوسين أو أدنى من افتتاح حصة التسجيل بعد انفراده بحارس الزمالك، غير أن تسديدته ذهبت فوق القائم.


 البراكنة نجحوا خلال الشوط الأول في الحد من خطرة الفريق المصري، إذ لم يشكل هذا الأخير أية خطورة تذكر على مرمى الحارس عبد العالي المحمدي، بينما اعتمد أبناء المدرب الجعواني على المرتدات السريعة، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي صفر لمثله.


و مباشرة بعد انطلاق الشوط الثاني أعلن الحكم الاثيوبي باملاك تيسيما عن ركلة جزاء لفريق الزمالك المصري، بعد لمس الكرة ليد اللاعب العربي الناجي داخل مربع العمليات و اعتماد الحكم تقنية الفيديو، قبل أن يتمكن اللاعب محمود علاء من ترجمتها إلى هدف.


و شهد الشوط الثاني مجموعة من فرص التسجيل خلافا لما كان عليه الوضع في الشوط، غير أن غياب التركيز و تسرع اللاعبين حال دون تسجيل المزيد من الأهداف من كلا الفريقين، ليلتجئ بعدها طرفا النهائي لركلات الحظ التي رجحت كفة فريق 


و عرفت هذه المباراة احتجاجات كبير من قبل الفريق البركاني على الحكم، خاصة بعد طرد اللاعب عمر النمساوي في الدقائق الأخيرة من عمر الشوط الثاني.

عرض المحتوى حسب: