كرونو

أشرف بنشرقي
أشرف بنشرقي

بنشرقي: "إما استعادة حق الوداد أو عدم المشاركة في كأس أمم أفريقيا"

أيوب رفيق (البطولة)

اعتبر ، مهاجم الفرنسي، أن ما حدث في إياب نهائي بين و كان مهزلة تاريخية بكل المقاييس، مُشدِّداً على ضرورة اللجوء إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم وتصعيد القضية إلى أعلى مستوى من أجل استعادة حقوق الفريق المغربي التي سُلبت منه في موقعة "رادس". 


وقال لاعب الوداد الرياضي سابقاً، في تصريح لقناة "ميدي 1 تيفي": "لا يُعقل أن تلعب مباراة بهذا الحجم وتقنية الفيديو مُعطلَّة ولا تشتغل، في مباراة الذهاب ظلمنا الحكم وحرمنا من هدفيْن، لكننا قلنا لا بأس". 


وأضاف: "لكن أن نسجل هدفاً شرعياً في لقاء الإياب ونقوم بالاحتجاج على الحكم من أجل العودة إلى تقنية الفيديو ليُخبرنا بأنها لا تشتغل فهذا لا يُعقل، خلاصة القول بشأن هذه المهزلة ينبغي علينا الذهاب إلى الفيفا حتى نستعيد حقنا وإلا لا حاجة لنا بالمشاركة في كأس أمم أفريقيا 2019". 


ويعتزم نادي العاصمة الاقتصادية اللجوء إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم ومحكمة التحكيم الرياضي، في حال لم يحصل على ما سُلب منه في المباراة، بعد الاجتماع الذي سيعقده المكتب التنفيذي للاتحاد الأفريقي يوم الثلاثاء القادم بالعاصمة باريس. 


وكانت قد أبدت مساندتها الكاملة لممثل الكرة الوطنية في دوري أبطال أفريقيا، في اجتماع أُجري، يوم أمس السبت، كما أعلنت أندية من بينها المغرب التطواني وسريع واد زم مؤازرتها للفريق الأحمر.

عرض المحتوى حسب: