كرونو

None

ميسي: "ابني يحتفل بأهداف ريال مدريد.. وهذا ما قام به ليسخر مني بعد هزيمتنا أمام ليفربول"

اعترف النجم الأرجنتيني ، أنه أنهى موسم 2018-2019 مع برشلونة، وهو "مرهق" من الناحية الذهنية، وذلك بعد "الانتكاسات" التي تعرض لها مع الفريق، أولها الخروج من ، ثم خسارة ، أمام  (2-1)، كما تحدث عن بعض طرائف ابنه ماطيو، الذي يشجع .


وأجرى قائد ، مقابلة مطولة مع قناة 'TyC' الأرجنتينية، وتطرق فيها للعديد من المواضيع، وقال عن موسمه مه البارسا: "أنهيته بشكل جيد، فيما يتعلق بالجانب البدني. لكنني مرهق ومحبط، لسبب ما حدث في الأيام الأخيرة، وبالتحديد الإقصاء من دوري الأبطال. ولكن أنا بخير بدنيا، وهذا هو أول موسم أخوض فيها دقائق أقل من المواسم السابقة".


وفي حديثه عن حياته الشخصية، كشف ميسي عن واقعة طريفة، بطلها ابنيه، ماطيو (3 سنوات) وتياغو (6 سنوات)، وقال ليونيل: "أحيانا، عندما نشاهد التلفاز، ماطيو يقوم ويحتفل بأهداف ريال مدريد، ابني تياغو يشعر بالغضب، بينما ماطيو يحتفل ليسخر منه. يصبح من المعجبين بريال مدريد".


من جانب آخر، كشف ميسي، كيف سخر منه ماطيو، بعد الهزيمة القاسية أمام ليفربول (4-0)، وتوديع دوري الأبطال، ثم الخسارة أمام فالنسيا، وقال: "كنا نلعب المنزل، وقال لي ماطيو 'أنا هو ليفربول الذي هزمك'، نفس الشيء فعله بعد المباراة أمام فالنسيا، قال لي 'فالنسيا هزمتكم، أنا فالنسيا'".


تجدر الإشارة، إلى أن ميسي، يستعد رفقة المنتخب الأرجنتيني، لخوض ، ويطمح للتويج بأول لقب مع منتخب بلاده.


عرض المحتوى حسب: