كرونو

تاريخ الإزدياد 1982-04-14
مكان الإزدياد المغرب
البلد المغرب
الطول 181 سنتيمتر
الوزن ? كيلو
الموقع لاعب وسط
تاريخ الإزدياد 1993-09-17
مكان الإزدياد فرنسا
البلد المغرب
الطول 170 سنتيمتر
الوزن 60 كيلو
الموقع لاعب وسط
جواد الزايري
جواد الزايري

الزايري لـ"البطولة": "هكذا أقضي وقتي بعد الاعتزال .. وبوفال أكثر من يُشبهني"

أيوب رفيق (البطولة)

قال ، الدولي المغربي السابق، إنه يُحاول استغلال معظم الوقت في التواجد رفقة عائلته، وذلك في أعقاب اعتزاله كرة القدم، مُبدياً أمله في الاستمرار ضمن عالم المستديرة بشغل مناصب لا ترتبط بالضرورة بالتدريب. 


وأوضح لاعب اليوناني سابقاً، في حوارٍ لـ"البطولة" سيُنشر لاحقاً: "عقب اعتزالي كرة القدم، كنت في حاجة إلى الخلود للراحة قليلاً، والتواجد مع عائلتي وأسرتي، حينما يكون اللاعب مُحترفاً، يُسافر كثيراً، لذلك أهم ما يُفكر فيه بعد هذه المرحلة هو الجلوس إلى نفسه وإيجاد ذاته، وقضاء الوقت الكافي مع أفراد أسرته وأقاربه". 


"الآن أتمنى الاستمرار في عالم كرة القدم وتقديم الخبرة التي راكمتها في هذا المجال"، يُضيف الزايري، مُعتبراً في الوقت نفسه أن ، لاعب الإنجليزي، هو أكثر إسم يُشبهه من حيث الأسلوب وصورة الأداء على المستطيل الأخضر، بالنظر إلى الفنيات العالية التي يتوفر عليها الإثنان. 


وأكَّد المتحدث نفسه مُتابعته لبعض مباريات ""، لافتاً إلى أن نسق هذه المسابقة ارتفع بشكل ملموس في الآونة الأخيرة، مُستدلاً في ذلك ببلوغ لنهائي ومنافسة على في المشهد الختامي أمام الترجي التونسي. 


وتابع الزايري أن ، مهاجم السعودي و"أسود الأطلس"، لاعب من طينة خاصة، مُشيراً إلى أن المغاربة محظوظون بالتوفر على إسم مثله في منتخبهم، مُبديا ثقته بتقديم إبن القرش المسفيوي لمردود مميز في نهائيات كأس أمم أفريقيا 2019 بمصر.

عرض المحتوى حسب: