كرونو

هيرفي رونار
هيرفي رونار

رونار: "لقاء ناميبيا الأهم بالنسبة لنا .. وينبغي علينا الثقة في أنفسنا"

أيوب رفيق (البطولة)

شدَّد ، مدرب ، على أن المباراة الأولى لـ"أسود الأطلس" في 2019 أمام تكتسي أهمية بالغة، مُعتبراً أن كل شيء ممكن في إجابته على سؤال حول حظوظ رِفاق في المنافسة على اللقب القاري. 


وقال المدرب الفرنسي، في حديث إلى الموقع الرسمي لـ"الكاف": "كل شيء ممكن بخصوص المنافسة على اللقب، لكن علينا في بادئ الأمر التركيز على مباراتنا الافتتاحية أمام ناميبيا والتي تُعد الأهم، ثم التقدم خطوة بخطوة في المسابقة". 


وأضاف: "نحن في مجموعة صعبة، ومن الأساسي الرحيل إلى الديار المصرية ونحن نُكنُّ كامل الاحترام لكافة المنافسين والخصوم، ونحتاج كذلك الحفاظ على تركيزنا وبلوغ جاهزيتنا منذ المقابلة الأولى للحصول على نتيجة جيدة تمدنا ببعض الثقة". 


وأكَّد المتحدث نفسه أن "أسود الأطلس" ينبغي عليهم الإيمان بنفسهم واستحضار حتمية الانتصار على أي منافس مهما كانت قوته، مُضيفاً: "لدينا مجموعة جيدة للغاية ونحتاج إلى الإيمان بإمكانياتنا". 


وأشار الفرنسي إلى أن الرفع من عدد المنتخبات المشاركة في كأس أمم أفريقيا 2019 إلى 24 منتخباً سيُصعِّب مهمة التتويج بالمسابقة أمام كافة المنتخبات المتنافسة، لافتاً في الوقت نفسه إلى أن هذا المعطى سيُساهم في مضاعفة طموحات المنتخبات الحاضرة.

عرض المحتوى حسب: