كرونو

هل أخذت قضية خروج حمد الله مع المعسكر حجماً أكبر قبل انطلاق كأس أفريقيا؟
هل أخذت قضية خروج حمد الله مع المعسكر حجماً أكبر قبل انطلاق كأس أفريقيا؟

تعليقات وردود تفضح "انفلاتاً" غير مسبوق للاعبي المنتخب في مواقع التواصل الاجتماعي

(البطولة)

علّق لاعب ، حميد أحداد، بعلامتي استفهام وتعجب على صورةٍ وتعليقٍ نشرهما مهاجم هيبي فورتين الصيني، أيوب الكعبي، على حسابه الرسمي في موقع تويتر.


وأبدى اللاعب المغربي استغرابه من تصرفات بعض اللاعبين الدوليين على مواقع التواصل الاجتماعي في الفترة القليلة الماضية، وبالتحديد بعد قرار خروج حمد الله من معسكر قبل أسبوع على انطلاق .

وخرج عدد من متابعي الكرة المغربية لمعاتبة الكعبي على صورته وتعليقه اللذان يشيران بشكل "غير مباشر" إلى "سعادة" لاعبي المنتخب الوطني برحيل حمد الله عن المعسكر، واعتبروا ذلك "تصرفاً صبيانياً" لن يُفيد المجموعة، بل سيضرّها -على الأرجح- قبل ختام التحضيرات للمشاركة في نهائيات كأس أفريقيا.

ويعتقد البعض أن ما تعرض له حمد الله في الكواليس "نقابة" من اللاعبين الذين عمّروا طويلاً في معسكرات المنتخب الوطني، ورفضهم لتواجده قد يكون السبب وراء رحيله.

كما علّقت أطراف خارجية على الموضوع، كمن قال أن "تصرفات ومنشورات بعض لاعبي المنتخب المغربي على مواقع التواصل الاجتماعي أمر مزعج جداً"، في إشارة إلى "سعادة البعض" لرحيل حمد الله عن معسكر الأسود قبل بداية الحدث القاري.

وعلّق أحد المصريين الذي كان من المهتمين بمتابعة أخبار المنتخب المغربي: "ما يحدث في معسكر المغرب... حركات لا تصدر حتى من لاعبات الكرة النسائية، لأنهن تستحين القيام به في معسكراتهن!"

أما الرسالة الأهم، فقد كانت واضحة على لسان عضو مجلس إدارة نادي إنبي المصري: "ما يحدث من بعض لاعبى منتخب المغرب مع عبدالرزاق حمدالله شئ صعب جداً... كم التنمر و السخرية وغيره مما يمارسوه على مواقع التواصل، وبعيداً عن صحة الأخبار المتداولة، ومن المخطئ فيما حدث فى المعسكر أو علاقة الاعبين والجهاز الفنى معه... لكن قاسية جداً هذه التصرفات ويجب وضع حد لها!".

عرض المحتوى حسب: