كرونو

كريم البركاوي
كريم البركاوي

البركاوي لـ"البطولة": "هذه حقيقة مفاوضاتي مع الرّجاء وزيارتي للبيضاء الأخيرة لها أهداف خاصة"

م.ذ (البطولة)

قال كريم البركاوي، مهاجم ، إن تواجده بمدينة الدار البيضاء في الأيام القليلة الأخيرة كان بهدف الترويح عن النفس وقضاء جزء من إجازته الصيفية، وليس مجالسة بعض الأندية تمهيداً للانضمام إلى أحدها كما تم الترويج لذلك من طرف العديدين.


وأوضح البركاوي، في تصريح خصَّ به "البطولة"، بالقول: "لم أتفق مع نادي على أي تفاصيل تخص انتقالي لحمل قميص الفريق، لم يكن هناك موعد لتوقيع العقد حتى أخلفه، فقط كانت بعض الاتصالات غير الرسمية، لم نحدد فيها أي شيء رسمي، وذلك على غرار باقي الاتصالات من أندية أخرى ك ووغيرها من الأندية".


وأضاف: "مجيئي لمدينة الدار البيضاء خلال الأيام السابقة كان بهدف الترويح عن النفس والاستفادة من عطلتي الموسمية، وليس لمجالسة هذا النادي أو ذاك كما تما الترويج له".


"أحترم نادي الرجاء وجماهيره وكل الأندية الوطنية، لكن ليس صحيحاً أبدا ترويج إشاعة ما وتصديقها، فذلك لن ينفع في شيء أي طرف"، يُتابع مهاجم "غزالة سوس"، قبل أن يُردف قائلاً: "لدي عروض خارجية كما الداخلية طبعا، الخارجية هي الأفضل بالنسبة إلي، لأن هدفي هو الاحتراف الخارجي، وسأتريث قبل اتخاذ أي قرار يخص مستقبلي الكُروي".


ويحظى البركاوي باهتمام العديد من الأندية سواء الوطنية أو الأجنبية، نتيجة المستويات الجيدة التي قدَّمها اللاعب مع حسنية أكادير في الفترة التي دافع فيها عن ألوان الفريق، خاصة في الموسميْن الأخيريْن.

عرض المحتوى حسب: