كرونو

تاريخ الإزدياد 1990-09-18
مكان الإزدياد فرنسا
البلد تونس
الطول 178 سنتيمتر
الوزن 70 كيلو
الموقع مهاجم
أنيس البدري في ودية تونس وكرواتيا قبل كأس أفريقيا 2019
أنيس البدري في ودية تونس وكرواتيا قبل كأس أفريقيا 2019

نجم الترجي يتوقع حدوث مفاجآت في كأس أفريقيا.. ويتجاهل المغرب في "قائمة المرشحين"

رشح ، نجم نادي ، للوصول للأدوار النهائية في التي تستضيفها مصر خلال الفترة من 21 حزيران/يونيو الجاري إلى 19 تموز/يوليو المقبل.


وقال البدري في مقابلة مع وكالة الأنباء الألمانية "من المؤكد أن المنتخب التونسي، الذي كان أحد المنتخبات الأفريقية الخمسة التي شاركت في المونديال الأخير، سيكون أحد المرشحين للوصول إلى الأدوار النهائية في كأس أمم أفريقيا المقبلة".


واعترف البدري أن طريق المنتخب التونسي، الذي يلعب في المجموعة الخامسة بجانب مالي وأنجولا وموريتانيا، لن يكون مفروشا بالورود بسبب ندية المنافسة.


وتابع "ماضون في الدفاع عن حظوظنا والتطلع إلى التأهل أولًا إلى الدور الثاني، على أن تتسع طموحاتنا في الأدوار الإقصائية".


وأضاف البدري "كل المنتخبات المتأهلة للنهائيات تفرض الاحترام والحذر، بما فيها تلك التي تشارك للمرة الأولى في البطولة. لا بد من الإعداد الجيد وعدم السقوط في فخ الغرور والاستسهال".


وعن رأيه في منتخبات المجموعة الخامسة، شدد البدري على أهمية المباراة الأولى أمام المنتخب الأنجولي.


كما حذر النجم التونسي من منتخبي مالي وموريتانيا، اللذين يحظيان بمكانة كبيرة في الكرة الأفريقية حسب رأيه، مشيرًا إلى أن مواجهتهما لن تكون سهلة، لكن يتعين على تونس الفوز وتصدر المجموعة.


وحول المنتخبات المرشحة بشكل أكبر لنيل اللقب الأفريقي، قال أنيس البدري إن الترشيحات تصب بقوة في صالح منتخب ، المدعوم بنجمه العالمي محمد صلاح.


وأوضح البدري "منتخبات السنغال وكوت ديفوار ونيجيريا والكاميرون، تبدو جاهزة أيضًا للوصول للأدوار النهائية، ولكني لا أستبعد أيضًا حدوث بعض المفاجآت في هذه النسخة".

عرض المحتوى حسب: