كرونو

None

مدرب السنغال: "صحيح أننا أحد المرشحين لكن للفوز باللقب يجب أن نهزم الجميع"

قال مدرب أليو سيسيه، أن فريقه سيفكر في كل مباراة على حده، حين يدخل بطولة ، بهدف تحقيق ما هو أفضل من الخروج من الدور ربع النهائي، مثلما حدث بالنسخة الأخيرة في الجابون 2017.


سيسيه أحد المدربين القلائل الذين يعودون للمشاركة في البطولة للمرة الثانية على التوالي. أسود التيرانجا تلعب ضمن المجموعة C مع الجزائر، كينيا وتنزانيا. فيما يلي تفاصيل حواره مع CAFOnline.com


* السنغال تلعب ضمن المجموعة C مع الجزائر، كينيا وتنزانيا. كيف ترى فرص فريقك؟: "هي مجموعة متوازنة بالنسبة لنا. حالياً لا يوجد فريق صغير أو كبير. كل الفرق التي تأهلت إلى مصر ستقاتل في محاولة لتحقيق أفضل نتيجة ممكنة. سنلتقي الجزائر التي تشارك بانتظام في هذه البطولة، وكينيا وتنزانيا. لا يمكننا الاستهانة بكينيا وتنزانيا بالرغم من غيابهم الطويل. يجب أن نستعد بطريقة جيدة لخوض هذه البطولة".

* مواجهتكم مع الجزائر هي الثالثة على التوالي. كيف ستستعد لها؟: "القدر أعد ذلك، هذه هي المرة الثالثة على التوالي التي نلتقي فيها  في مرحلة المجموعات. لعبنا معاً في 2015 (غينيا الاستوائية) و2017 (الجابون) ثم في مصر ستتقاطع مساراتنا مرة أخرى. هناك تاريخ طويل بين الفريقين. الجزائر تطورت منذ وصول جمال بلماضي، صديقي. نشأنا معاً في نفس المنطقة بباريس. ستكون معركة جميلة. السنغال والجزائر هما المرشحان عن هذه المجموعة لكن كينيا وتنزانيا لا يجب الاستهانة بهما. يمكنني أن أخبركم أن السنغال اليوم لا تخشى أي فريق".


* ما هي الأهداف التي وضعتها لفريقك؟: "سنفكر في كل مباراة في حينها، لأننا نعرف أن أي شيء قد يحدث. صحيح أننا أحد المرشحين للقب، لن لكي نصل لهذا المستوى يجب أن نهزم الجميع بداية من مباراة تنزانيا يوم 23 يونيو. يجب أن نركز على قدراتنا وألا نفكر في منافسينا".

عرض المحتوى حسب: