كرونو

تاريخ الإزدياد 1988-08-01
مكان الإزدياد فرنسا
البلد المغرب
الطول 178 سنتيمتر
الوزن 72 كيلو
الموقع لاعب وسط
تاريخ الإزدياد 1990-12-17
مكان الإزدياد المغرب
البلد المغرب
الطول 179 سنتيمتر
الوزن 81 كيلو
الموقع مهاجم
جواد الزايري
جواد الزايري

الزايري يُخاطب المغاربة بـ"رسالة حكيمة" قبل كأس أمم أفريقيا

أيوب رفيق (البطولة)

شدَّد جواد الزايري، الدولي المغربي السابق، على ضرورة "لم الشَّمل" وتجاوز الخلافات وعدم صنع الجدالات داخل كتيبة ""، قبل أيام من المشاركة في 2019 بمصر، مؤكداً أهمية الحرص على إرساء الوحدة وتجديد روح الفريق. 


اللاعب الذي حمل قميص المنتخب الوطني في مسابقات قارية مثل كأس أمم أفريقيا سنة 2004، قال في تدوينة عبر حسابه على الموقع الاجتماعي "أنستغرام": "الكثير من الأشياء تقال عن المنتخب الوطني ، أعتقد أنه لا ينبغي لنا أن نجعل الأمور تسوء ونخلق جدالات تزعزع الاستقرار".



ذات المتحدث، اعتبر أن اللاعب يكتسي تواجده أهمية كبرى داخل "الأسود"، بقوله: "فيصل هو لاعب نحتاجه في المنتخب الوطني"، مُعرجاً في حديثه على بالقول: "أعتقد أن حمد الله أراد أيضًا إثبات وفعل أشياء عظيمة في الفريق". 


"قد تكون هناك أخطاء، يمكن للجميع القيام بها كأس أفريقيا على الأبواب، إذا لم يكن هناك شمل بالطبع، فلماذا لا يعود حمد الله و نجدد روح الفريق بيننا لكي نستطيع أن نصل إلى هدفنا من أجل الوحدة وليس الانقسام"، يختم جناح الفرنسي و اليوناني سابقاً. 



وكان الزايري قد أجرى قبل أيام حواراً حصرياً مع "البطولة" أبدى فيه تفاؤله بشأن مسيرة المنتخب الوطني في العرس الأفريقي، مُبرزاً أن مدربه يملك من الخبرة والتجربة داخل القارة الأفريقي ما يجعل "الأسود" يحظون بامتياز في الاستحقاق الأفريقي.

عرض المحتوى حسب: