كرونو

None

ميندي: "كنت سأعتزل وعمري 15 سنة والآن أنا في ريال مدريد"

أبدى الظهير الأيسر الفرنسي، فيرلاند ميندي، اليوم الأربعاء، سعادته بتقديمه كلاعب جديد بنادي ، وفي أول كلمات يدلي بها كلاعب بالفريق الملكي في مقصورة الشرف بملعب "سانتياجو برنابيو"، أكد أنه يشعر بالفحر لانضمامه إلى "أعظم ناد في العالم".

وعقب توقيع عقد يمتد ستة مواسم مع الريال، بعث ميندي برسالته الأولى عقب تصريحات رئيس النادي الإسباني فلورنتينو بيريز. وقال اللاعب الفرنسي: "إنه لشرف لي أن أكون في ريال مدريد، أعظم ناد في العالم. شكرا للرئيس على ثقته وشكرا جزيلا للنادي. تحيا مدريد".


وخضع ميندي (24 عاما) في وقت سابق الأربعاء لفحص طبي، أظهر عدم إصابته بأي مشكلات، على عكس ما نشرته بعض وسائل الإعلام عن إصابته بمشكلات في الفخذ أجّلت تقديمه.

من جانب آخر، كشف ميندي عن حجم معاناته، عندما كان عمره 15 سنة، حيث كان قريبا من الاعتزال، وقال في الندوة الصحفية الخاصة بتقديمه: "عندما كان عمري 15 سنة، كنت مضطرا لإجراء عملية جراحية على مستوى الورك".


وأضاف: "أخبرني الأطباء أنني لن ألعب كرة القدم من جديد. قضيت بعض الوقت على كرسي متحرك، ثم قضيت 6 أو 7 أشهر في المستشفى، لأتعلم المشي من جديد، والآن أنا في ريال مدريد. حقا هذا أمر رائع".


عرض المحتوى حسب: