كرونو

None

3 أسباب تُبشر بالموسم الاستثنائي الذي ينتظر أسينسيو مع الريال

يستعد صانع ألعاب نادي "" لخوض موسمه الرابع رفقة الميرنجي منذ التعاقد معه قادمًا من ريال مايوركا في شتاء عام 2015.


مسيرة صاحب الـ 23 عامًا خلال سنوات التطور عرفت الكثير من التذبذب، ففي بعض الأحيان كان يرسل نغمات مفرحة لجماهير البرنابيو، وفي أوقات أخرى كان يختفي ويبتعد عن الصورة، ولكن من المتوقع أن يكون الموسم القادم موعدًا ذهبيًا في مسيرته الاحترافية، وسنستعرض أسباب وجهة النظر تباعًا.


صيف هادئ 


حاولت إدارة الريال عن طريق المدرب "زين الدين زيدان" حسم مصير كل لاعب في قائمة الموسم المُعتم، وكان الإسباني أحد أوائل اللاعبين الذين وصلتهم رسالة الطمأنينة من الفرنسي، الذي أخبره بأنه سيعول عليه في الموسم القادم.


 كما أبعدته الإدارة عن أي مفاوضات مع أي فريق طامح في الحصول عليه، وهذا الأمر جعله يمر بصيف وأجازة هادئة، على عكس العديد من زملائه الذين عاشوا فترة من القلق على مستقبلهم.


عودة زيدان


زيزو كان المدرب الذي أعطى الإسباني الفرصة، وتحت قيادته تألق أسينسيو وصال وجال وحصل على فرصة تلو أخرى بما في ذلك مباريات حاسمة خلال الثلاث مواسم التاريخية للريال وسلسلة التتويج ببطولات دوري أبطال أوروبا المتعاقبة.


وفي ظل وجود زيدان منذ بداية الموسم لن يعاني أسينسيو في الحصول على الفرص، وكذلك ستعود إليه ثقته التي افتقدها في الموسم الماضي، نظرًا لأن الفرنسي يعلم تمامًا الإمكانيات المميزة التي يمتلكها اللاعب الأعسر.



فترة التحضيرات

 

رغم أنه تواجد في أربعة مواسم سابقة مع ريال مدريد إلا أن الموسم القادم سوف يكون أول موسم يشهد وجود ماركو منذ بداية فترة التحضيرات الصيفية، ففي موسم 2016-17 انشغل لفترة في الصيف ببطولة أوروبا للشباب، وخلال العام الماضي عاد متأخرًا بسبب مشاركته في كأس العالم.


وجود أسينسيو منذ اليوم الأول خلال فترة التحضيرات سوف يساعده على الوصول إلى قمة مستواه الفني والبدني خلال الموسم القادم.


عرض المحتوى حسب: