كرونو

سيباستيان ديسابر
سيباستيان ديسابر

"سِلاحان" يقودان مدرب الوداد سابقا ديسابر لتفجير أولى مفاجآت "توتال كأس أمم أفريقيا"

أيوب رفيق (البطولة)

قاد الفرنسي سيباستيان ديسابر إلى تفجير أولى مفاجآت ""، بالتغلب على منتخب ، بهدفيْن نظيفيْن، لحساب الجولة الأولى من منافسات المجموعة الأولى. 


مدرب سابقاً والذي تولى الإشراف على المنتخب الأوغندي نهاية السنة الماضية، حرص على بناء منتخب يتأسس على الروح الجماعية وكذلك الإمكانيات الفردية، وهو ما قاد مجموعته إلى حصد النقاط الثلاث في أولى مقابلاتها في المسابقة. 



وقال دوسابر في تصريحات إعلامية سبقت هذه المنافسة: "هناك روح إيجابية تسود مجموعتنا، أهم شيء بالنسبة لنا هو العمل بشكل موحد وبترابط قوي بيننا وتركيز شديد. نحن جاهزون لهذا التحدي بتنظيمنا ومواهبنا". 


وأضاف: "ثمة حاجة إلى تماسك ممزوج بالإمكانيات الفردية للاعبين من أجل تحقيق النتائج المرجوة في توتال كأس أمم أفريقيا 2019". 


ووقَّع المنتخب الأوغندي على نتائج إيجابية في المباريات الودية التي خاضها قبل "الكان"، حيث انتصر على بهدف نظيف، وتعادل أمام المنتخب التركمنستاني بدون أهداف. 


هذا ويتصدر رجال المدرب ديسابر ترتيب المجموعة الأولى بثلاث نقاط، متفوقين على المنتخب المصري بفارق الأهداف، وسيلاقي الأوغنديون نظرائهم الزيمبابويين يوم الأربعاء المقبل ضمن الجولة الثانية.

عرض المحتوى حسب: