كرونو

None

ميسي: "كل الملاعب كانت سيئة للغاية.. لقد حصلنا على حياة جديدة وعلينا استغلالها"

أعرب النجم الأرجنتيني ، عن استيائه من الملاعب التي تقام عليها بطولة بالبرازيل، مؤكدا أنه من الصعب اللعب على ملاعب بهذا السوء.


وقال ميسي عقب المباراة: كل الملاعب التي لعبنا عليها كانت سيئة للغاية، ارتداد الكرة (بعد ارتطامها بأرضية الملعب) قوي للغاية، تحتاج إلى قدرة أكبر من السيطرة لإيقافها، اللعب على هذا النحو صعب للغاية".


وأوضحت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن عشب ملعب بورتو أليجري، الذي أقيمت عليه مباراة أمس، كان في حالة سيئة للغاية، حيث كان جافا وكان هناك أيضا بعض المناطق التي خلت من وجود أي أثر للعشب على الإطلاق.


من جانب آخر، قال ميسي عن بلوغ الدور ربع النهائي: "لقد حصلنا على حياة جديدة ويجب علينا استغلالها، الآن تبدأ بطولة جديدة".


وأضاف: "ينتابنا شعور جيد، علينا أن نبحث عن التوازن، يروق لنا الانطلاق في الهجوم بأكبر عدد ممكن، ولكن علينا أن نبحث عن التوازن، ونحن من نلعب في الأمام يجب أن نكون أول من يبدأ الضغط".


وتابع قائلا: "كانت مباراة مختلفة لأنه كان هناك ضرورة ملحة لتحقيق الفوز، كان هناك خوف من تلقي هدف ومن ثم تتعقد جميع الأمور، أعتقد أننا قدمنا مباراة جيدة وحققنا الفوز، الذي كان أهم شيء".


واعترف قائد المنتخب الأرجنتيني أن فريقه كان يحتاج إلى تحقيق الفوز من أجل اكتساب الثقة.


وأكمل قائلا: "كنا ندرك أهمية ما نلعب من أجله، من الصعب أحيانا اللعب بشكل جيد في هذه اللحظات، ولكننا قمنا بذلك في بعض الأوقات وعانينا كثيرا، قطر فريق يلعب بشكل جيد للغاية إذا تركت له الفرصة".


واختتم نجم الإسباني قائلا: "مع مرور المباريات سيكون على الفريق أن يتطور وينمو في البطولة وهذا التأهل يساعد على تحقق هذا الأمر".


وجاءت تصريحات ميسي عقب تأهل إلى دور الثمانية لبطولة كوبا أمريكا، إثر فوزها في الجولة الأخيرة من منافسات المجموعة الثانية على قطر بنتيجة 2-0.

عرض المحتوى حسب: