كرونو

حارس المنتخب المغربي منير المحمدي / عدسة البطولة
حارس المنتخب المغربي منير المحمدي / عدسة البطولة

منير المحمدي يتحدث لـ"البطولة" عن وضعه الحالي.. ويكشف نقطة قوة المنتخب

منصف عدي / عماد الطالعي (البطولة - القاهرة)

يواصل المنتخب الوطني استعداداته للمباراة الثانية من ، حيث يواجه نظيره على ملعب السلام يوم الجمعة المقبل.


وخاض "أسود الأطلس" مساء اليوم، حصة تدريبية مفتوحة لوسائل الإعلام (15 دقيقة)، وحصلت "البطولة" على تصريحات الحارس منير المحمدي لجميع المنابر الحاضرة.


وتحدث حارس بالإسبانية عن المباراة المنتظرة أمام منتخب الفيلة، حيث قال: "إنها مباراة صعبة لكننا اعتدنا على مواجهة الكوت ديفوار في الفترة الماضية ونجحنا في الانتصار مرتين. الآن سنبدأ بالتحضير لهذه المباراة وهذا هو الأهم بالنسبة لنا"


كما أوضح رأيه حول أهمية المباراة: "الفوز مهم جداً لتحقيق التأهل إلى الدور الثاني، كما أنه مهم في مواجهة ساحل العاج لكسب الثقة في باقي المشوار من كأس الأمم الأفريقية"

وقال عن وضعه الحالي في المنتخب: "أجلس الآن على مقاعد البدلاء لكنّي حاضر هنا من أجل مساعدة وطني. سواءاً كان ذلك من مقاعد البدلاء أو من المدرجات، سأواصل دعم الفريق دائماً. هدفي هو تقديم أقصى ما لدي كيفما كان الوضع بالنسبة لي، حتى وإن كنت لا ألعب كأساسي"


ثم اختتم كلامه موضحاً: "الفارق بين كأس أفريقيا 2017 والبطولة الحالية أننا اكتسبنا بعض الخبرة. هذه مشاركتي الثانية في البطولة. أعتقد أن تجربتنا السابقة ستساعدنا على عدم تكرار نفس الأخطاء، كما أن تجمع نفس اللاعبين مع بعضهم لفترة طويلة يزيد من قوة الفريق."

عرض المحتوى حسب: